أخبار عاجلة

الرئيس بارزاني يصدر بياناً بشأن نجاح انتخابات مجلس النواب العراقي

رسالة الرئيس بارزاني حول نجاح العملية الإنتخابية

بسم الله الرحمن الرحيم

بمناسبة نجاح عملية انتخابات مجلس النواب العراقي ونجاح الحزب الديمقراطي الكوردستاني، أوجه التهاني والتبريكات إلى شعب كوردستان. وأهنىء كوادر وأعضاء ومؤازري الحزب الديمقراطي الذين إستطاعوا عبر منافسة حضارية هادئة ضمان النجاح الكبير للحزب الديمقراطي ونهجه وأن يريحوا أرواح الشهداء.

أن نجاح الحزب الديمقراطي في هذه الانتخابات يعني نجاح المبادئ والقيم التي يقوم عليها نضال شعب كوردستان، كما أن فوزه رسالة إلى جميع الأطراف تؤكد أن شعب كوردستان لن يتخلى عن تاريخه وقيمهفي أي ظرف. كما ينبغي أن يكون فوز الحزب الديمقراطي الكوردستاني دافعاً للمسؤولين وكوادر الحزب وأعضائه لتقديم أفضل الخدمات للشعب، وأن لا ينسوا نصيحة البارزاني القيمة والتي مفادها (لا تكونوا مغرورين بالفوز، ولا يخيب أملكم بالإنكاسة).

وبهذه المناسبة أيضاً أوجّه الشكر إلى المفوضية العليا للانتخابات والأجهزة الأمنية وجميع الجهات المعنية في إقليم كوردستان والعراق الفدرالي على تفانيهم وسهرهم الذي أدى إلى نجاح انتخابات مجلس النواب العراقي وأشد على أيديهم ، وكذلك نقدر عالياً دور السيد مصطفى الكاظمي رئيس الوزراء في إجراء الانتخابات.

إن نجاح الانتخابات هو نجاح لإدارة الشعب والديمقراطية، لذلك أتمنى أن توحد الأطراف الكوردستانية صفوفها، وتعمل سويةً، وتكمل بعضها من أجل هدف مشترك يصب في المصلحة العليا لكوردستان والدفاع عن حقوق ومنجزات شعب كوردستان، وبناء العلاقات بين إقليم كوردستان والعراق الاتحادي على أسس الشراكة الحقيقية.

مرة أخرى اشكر شعب كوردستان، وأخص بالذكر الإخوة والأخوات الصامدين والمخلصين في كركوك قلب كوردستان.

مسعود بارزاني
١١/ تشرين الأول / ٢٠٢١

شاهد أيضاً

رسالة الرئيس بارزاني في الذكری الرابعة للاستفتاء..

في الذكری الرابعة لاجراء الاستفتاء، وجه الرئيس مسعود بارزاني ، يوم ۲٥/ایلول/۲۰۲۱ رسالة عبر موقعه …