المجلس الوطني الكوردي في سوريا

بيان للخارجية الروسية بخصوص زيارة وفد جبهة السلام والحرية

372

وصل وفد من جبهة السلام والحرية برئاسة أحمد الجربا رئيس الجبهة وكل من السيدين: سعود الملا رئيس المجلس الوطني الكوردي في سوريا، وداوود داوود رئيس المنظمة الديمقراطية الآثورية، اليوم الجمعة 5 تشرين ثان/ نوفمبر 2021، والتقى مع وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف.

وجاء في بيان الخارجية الروسية:

استقبل وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ، في 5 تشرين الثاني / نوفمبر ، وفدا من جبهة السلام والحرية السورية المعارضة برئاسة أحمد الجربا رئيس الجبهة.

خلال المحادثة، جرى تبادل لوجهات النظر حول تطور الوضع في سوريا وحولها، مع التركيز على الحاجة إلى دفع العملية السياسية على أساس قرار مجلس الأمن رقم 2554 ، بما في ذلك من خلال إنشاء هيئة بناءة مستقرة. الحوار السوري السوري بأشكال مختلفة. وجدد الجانب الروسي دعمه الثابت لسيادة الجمهورية العربية السورية ووحدتها وسلامة أراضيها، وشدد على ضرورة تكثيف الجهود الدولية لتحسين الوضع الإنساني في سوريا وإعادة إعمار البلاد بعد انتهاء الصراع.

في اليوم نفسه ، عقد ميخائيل بوغدانوف ، الممثل الخاص لرئيس الاتحاد الروسي لمنطقة الشرق الأوسط والدول الأفريقية ، نائب وزير خارجية روسيا ، مشاورات مكثفة مع أحمد الجربا ووفد الجبهة.

المصدر: الخارجية الروسية

التعليقات مغلقة.