أخبار عاجلة

الهيئة القيادية لجبهة السلام والحرية تعقد اجتماعها الدوري…

 

عقدت الهيئة القيادية في جبهة السلام والحرية اجتماعها الدوري مساء الثلاثاء الحادي والعشرين من كانون الاول الحالي برئاسة الشيخ أحمد الجربا رئيس الجبهة.

وحضر الاجتماع الذي عقد الكترونياً عبر تقنية زوم أعضاء الهيئة القيادية في الجبهة بالإضافة إلى منسقي مكاتب الجبهة ‏الذين تم انتخابهم مؤخرا.

واستُهل الاجتماع بكلمة لرئيس الجبهة تناول فيها بالشرح والتحليل اخر المستجدات السياسية على الساحة الوطنية السورية مستعرضا مواقف الجبهة منها، والمبادرات الدولية الرامية إلى إيجاد حل سياسي للصراع في سوريا، في ضوء زيارة المبعوث الدولي الى دمشق ولقائه أركان النظام السوري.

كما تناول الشيخ احمد الجربا الوضع الميداني في الداخل السوري، وشؤون المعارضة السورية، والمواقف المختلفة للدول من تطورات الاحداث في سوريا.

من جهة أخرى ناقشت الهيئة القيادية في اجتماعها الدوري شؤونا داخلية وقضايا تنظيمية تتعلق بتفعيل عمل الجبهة وحضورها السياسي والاعلامي على صعيد تطوير العلاقات مع القوى والمؤسسات السياسية والاجتماعية الممثلة للشعب السوري في الداخل والخارج.

وتقرر في هذا السياق عقد المزيد من اللقاءات الجماهيرية لاطلاع ابناء الشعب السوري على مواقف الجبهة من مختلف القضايا.

كما قدم منسقو المكاتب شرحا لبرامج عمل مكاتبهم بعد انتخابهم مؤخرا في مواقعهم، مؤكدين بذل كافة الجهود من اجل الارتقاء بالأداء السياسي لمكاتب الجبهة.

واختتم الاجتماع بتقديم التهاني لأبناء المكون السرياني الاشوري وجميع مسيحيي سوريا بمناسبة اعياد الميلاد المجيد، كما توجه المجتمعون بالتهنئة من كل السوريين، مسلمين ومسيحيين، بحلول العام الجديد، متمنين ان يكون عام السلام والحرية على الجميع.

جبهة السلام والحرية
مكتب الاعلام

 

شاهد أيضاً

اتحاد كتاب كردستان سوريا يمنح الجائزة السنوية بمناسبة يوم اللغة الكُردية إلى الشاعر تنكزار ماريني..

بمناسبة يوم اللغة الكوردية المصادف ١٥ أيار ٢٠٢٢م قام اتحاد كتاب كوردستان سوريا اسبوعاً ثقافياً …