المجلس الوطني الكوردي في سوريا

شخصيات استرالية تطالب بمنع دخول المسلمين الى اراضيها..!

47

دعت السيناتورة الأسترالية المثيرة للجدل ” بولين هانسون ” رئيس الوزراء الأسترالي مالكولم تيرنبول النظر بجدية إلى أقتراح فرض حظر مؤقت يمنع هجرة المسلمين إلى أستراليا، أو تشديد إجراءات التدقيق بشأن الراغبين في دخول البلاد.

وكتبت زعيمة حزب “أمة واحدة” إلى مالكولم تيرنبول بعد الهجمات الإرهابية الأخيرة التي ضربت أوروبا وملبورن، متهمة الحكومات المتعاقبة بالفشل في فعل ما يلزم لوقف نمو وانتشار ما وصفته بـ”الإرهاب الإسلامي”.

وأضافت، “إذا كانت القوانين في حاجة إلى تغيير، فلنفعل ذلك إذن، إذا كان الأمر يستدعي فرض حظر على غرار اقتراح دونالد ترامب في الولايات المتحدة، فلتفعل ذلك”.

وطالبت هانسون بمنح القوات الأمنية سلطات أكبر للتعامل مع المشتبه بهم في قوائم الإرهاب قبل أن يتجهوا إلى تنفيذ عمليات عنيفة.

واقترحت السياسية الأسترالية تغيير أسلوب عمل محاكم الاستئناف الإدارية التي تمتلك سلطة إسقاط قرارات تتعلق بالمهاجرين واللاجئين.

وتابعت، “لو واصلنا تجاهل التطرف الذي يحدث في مساجد أستراليا، أخشى إذن أن نرى في أستراليا حوادث إرهابية بنفس وتيرة المملكة المتحدة وأنحاء أخرى من العالم”.

يذكر أن استراليا بالأساس تتبع سياسة متشددة لإيقاف الهجرة غير الشرعية نحو البلاد التي تنص على اعتراض وإعادة قوارب تهريب المهاجرين الى أماكن انطلاقها، فضلا عن اعتقال من يصل في مراكز اعتقال خاصة متواجدة على جزر نائية وسط المحيط الهادئ.

>>>وكالات<<<<

التعليقات مغلقة.