المجلس الوطني الكوردي في سوريا

الديمقراطي الكوردستاني يستقبل وفد الديمقراطي التقدمي

102

زار وفد من الحزب الديمقراطي التقدمي الكوردي في سوريا مكتب الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا في كركي لكي، مساء يوم الخميس 3 آذار(مارس) 2022.

وفد الحزب الديمقراطي التقدمي الكوردي في سوريا ضمَّ كلاً من إدريس جاجان وأنس عبدي عضوي اللجنة المركزية وبرفقة عدد من أعضاء الحزب الديمقراطي التقدمي، وكان في استقبالهم عبدالكريم محمد عضو المكتب السياسي ومسؤول مكتب التنظيم العام للحزب الديمقراطي الكوردستاني- سوريا وصالح جميل عضو اللجنة المركزية وعدد من أعضاء الحزب.

دار الحديث عن آخر المستجدات في منطقة الشرق الأوسط والعالم وخاصة الوضع الكوردي في سوريا والحرب الأوكرانية الروسية وتداعياتها على المنطقة والعالم.

كما تم الوقوف على العلاقات بين الحزبين الشقيقين، وتطويرها نحو الأفضل بما يخدم المصلحة الكوردية في سوريا، وأكد الطرفان على أهمية السير قدما في الحوار الكوردي الكوردي نحو تحقيق وحدة الصف والموقف الكورديين لتكون نواة تحقيق الوحدة والتكاتف مع كافة المكونات السورية.

وفي نهاية الزيارة شكر الوفد الزائر على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على الاستمرار في هكذا زيارات لتبادل وجهات النظر وتحقيق التقارب الكوردي بين جميع أحزاب الحركة السياسية الكوردية في سورية.

تقرير : جكر سلو

إعلام المجلس الوطني الكوردي

التعليقات مغلقة.