المجلس الوطني الكوردي في سوريا

المجلس المحلي الغربي بالحسكة لـ ENKS يعقد إجتماعه الاعتيادي لشهر آذار الجاري ..

144

عقد المجلس المحلي الغربي بالحسكة للمجلس الوطني الكردي في سوريا، اجتماعه الاعتيادي مساء يوم الأحد 27 / 03 / 2022 م في مكتب المجلس المحلي بالمدينة.

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت أجلالاً لأرواح شهداء الكورد وكوردستان وفي مقدمتهم البارزاني الخالد وبحضور جميع أعضاء المحلية.

وقد تم إقرار جدول العمل المقرر للإجتماع من قبل رئيس المحلية الاستاذ خلف أميناكي ، ليتم من خلاله مناقشة جملة من المواضيع التنظيمية والسياسية على جميع الأصعدة، الكوردي منها والسوري والإقليمي والدولي.

في الوضع التنظيمي ، استعرض رئيس المجلس مسألة إلتزام الأعضاء حضور جلسات المجلس و تم التأكيد على ضرورة الإلتزام ، والعمل على ذلك، بالإضافة إلى إستكمال تكريم الشخصيات الوطنية.

وفي السياق نفسه، تم مناقشة جملة من القضايا والمواضيع المحلية، وتم إبداء الرأي من طرف جميع أعضاء المجلس المحلي، كما تم مناقشة مناسبات آذار وتغذية راجعة تم أخذ رأي جميع الأعضاء،

وبهذا الصدد وكتصريح خاص لموقع R-ENKS قال رئيس المجلس المحلي، الاستاذ خلف اميناكي :

” عندما نقوم بمراجعة مناسبات آذار والوقوف عليها مطولاً، بغية تلافي التقصير في حال حدوثه ، وخاصة في ظل هذه الظروف الراهنة،

ومن خلال المناقشة المعمقة مع جميع الأعضاء، سنقوم بتدارك والتحضير جيداً للمناسبات القادمة، لكي تصل للمستوى المطلوب، وخاصة التنسيق بين مجلسي محليتي الحسكة  الغربي والشرقي للمجلس الوطني الكردي في سوريا، وذلك لتحقيق الأهداف المرجوة.

إعلام المجلس الوطني الكوردي

حسكة .. هجار أمين

التعليقات مغلقة.