المجلس الوطني الكوردي في سوريا

المكتب السياسي للــ PDK يهنأ سكرتير الحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا وأعضاء الحزب بمناسبة مرور 65 سنة على تأسيس الحزب ..

116

هنأ المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني، سكرتير الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا، الاستاذ سعود الملا، وأعضاء المكتب السياسي وقيادة الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا بمناسبة مرور 65 عاماً على تأسيس الحزب.

وأدناه نص بيان التهنئة :

السيد سعود الملا،  سكرتير الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا، السادة / أعضاء المكتب السياسي وقيادة الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا

بمناسبة مرور 65 عاماً على تأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني السوري، نتقدم بأطيب التهاني لكم ولكوادركم الأعزاء وأعضاءكم وداعمي حزبكم العريق والمناضل، ونتمنى لكم التقدم والتطور المستمر دائما والنجاح في تحقيق كافة الحقوق الوطنية والقومية والديمقراطية للشعب الكوردي في غرب كوردستان.

كان الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا، أول حزب سياسي كوردي تأسس في كوردستان سوريا قبل 65 عاماً، أحد أهم محطات النضال السياسي المنظم في سوريا لتنظيم الجهود والقدرات وتوجيه الشعب، لنيل حقوق ومطالب الشعب الكوردي في سوريا.

الحزب الديمقراطي الكوردستاني السوري كحزب معتدل وشجاع وجدير بالثقة تأسس من قبل شعب غرب كوردستان في الماضي وهو الآن ضمن الصفوف الأولى في ساحات النضال والتضحية دائماً، والعمل النضالي ومحطات النضال الشعبي الكوردستاني المختلفة في سوريا هي التي تشهد على هذا الحزب الذي جاء ليعبر عن معاناة شعب كوردستان سوريا ولطالما كان رائداً في النضال من أجل نيل حقوق وحريات الشعب الكوردي في سوريا.

وبهذه المناسبة، نؤكد من جديد تحالفنا القوي وصداقتنا ونصر على تعزيز مبادئ الحق والصواب في النضال المدني والديمقراطي وتحقيق جميع أهداف السلام والحرية والديمقراطية.

نهنئ مرة أخرى الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا، في الذكرى الـ 65 لتأسيسه، ونحن على يقين بأن العقبات التي تعترض النضال من أجل الحركة مؤقتة، وأن النضال الحقيقي سيستمر في نهاية المطاف للأحزاب الأصيلة والشعبية، والاستمرارية المثمرة ستبقى لنضالكم المدني والديمقراطي.

التعليقات مغلقة.