المجلس الوطني الكوردي في سوريا

رد ناري للسيد كاوا عزيزي على ألدار خليل : لم تأتوا لتحرير كوردستان أتيتم كأجندة لحماية النظام السوري و منع تحقيق الحلم الكوردي..

75

قام  الدار خليل بالرد على بيان المجلس الوطنى الكوردي الأخير بخصوص الذكرى الثانية لليلة الغدر في كوباني , وعاتب الدار المجلس وقال ” بان المجلس  يخلق الفتن ..

وعاتب الدار خليل المجلس الوطني الكوردي وقال له : ماذا فعلتم ……..؟
فجاء رد السيد كاوا ازيزي عضو اللجنة المركزية للحزب الديمقراطي الكوردستاني عبر موقعنا ، حيث وقال :

بعد ان تم الاستلام والتسليم للمنطقة الكوردية في 2012 بدأ (ب ي د ) بأخذ الإراضي من الكورد في عدة مناطق وحولوها الى مقابر , وعندما سأل أحدهم “الابوجية” ما هي هذه المقبرة الضخمة إنها كبيرة جداً ،  لماذا هذا الحجم الكبير للارض فرد عليه “الابوجي” هذه القطعة صغيرة ولا تكفي لشئ . وقتها عرف الناس بانكم أتيتم لتقبير ودفن الناس محققين قول التركي , الكوردي الجيد هو الكوردي الميت . لماذا كل هؤلاء الشهداء ولأجل من ؟؟؟
وبخصوص هدف حزب الاتحاد الديمقراطي قال السيد كاوا :

لم تاتوا لتحرير كوردستان أتيتم كأجندة لحماية النظام ومنع الكورد السوريين من تحقيق أي حلم قومي كوردي في سورية ……لهكذا هدف أتيتم لكن عواصف الحرب الاهلية السورية رجحتكم كقرابين حتى الان وبعدها ليس معروفً إلى  أين أنتم ذاهبون وماذا ينتظر الجميع ….؟؟؟؟؟
وعن قول الدار بأن المجلس لم يفعل شيئاً قال :

سؤالك يا الدار …لم تفعلوا شيئاً على الارض قولوا للشعب ماذا فعلتم هذا سؤال دنيئ وخطير . بالضبط أنك تريد أن تقول لماذا لم تنازلوننا — لماذا لم تخرجوا لمقاومتنا , لانكم جئتم بالضبط لهذا الهدف لاشعال حرب اهلية كوردية –كوردية سورية

كي لا يندمل جرحنا إلى الأبد ومن المؤكد لو كان حدث هذا الذي تريده لربما لم نرى من تبقى من الكورد اليوم في كوردستان سورية , لكن الحمد لله حكمة البرزاني لم تسمح ما كنت تريده يا الدار ..

وبخصوص دور المجلس على الساحة الكوردية داخل غرب كوردستان قال :

لنا دورنا ولم ولن تحدده أنت وعصابتك وهذا الدور سيكون في وحدة ال ي ب غ ولشكرى روز ووحدة الصف الكوردي بين الفصائل السياسية التى لم تتلطخ اياديها بالدماء الكوردية يا ابو المجازر ضد الكورد ……في كوباني وعفرين وعامودا …..ووو الخ .
أنت تتهم غيرك بالنفاق , والمتاجرة بدماء الشهداء .

هل المطالبة بكشف المجرمين وكشف حقيقة أفعالك أصبحت نفاقاً من قبل المجلس الوطني الكوردي ….!!!

للمجلس الفضل بإنه يتحمل وزركم الثقيل لحماية الأمن القومي الكوردي لاننا نعلم بان نهايتكم ستكون وخيمة وليس لكم مستقبل في هذا الارض , بعد داعش ستنكشف الحقائق بكاملها وسيظهر المنافق من المسالم والوطني والمخلص .

وتعجب السيد كاوا ازيزي عن كيفية دخول عصابات داعش الارهابية إلى قلب كوباني وارتكابها للمجزرة رغم وجود عدد كبير من جواجز التابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي  وقال :

-عندما نسال عن كل هذه العصابة الكبيرة التي قتلت الكورد في كوباني , كيف دخلت من خلال سيطراتكم وفتكت بالشعب الذي عاد الى ارضه ألم تكن هذه مؤامرة أكبر من مؤامرة منع الكوبانيين بالدفاع عن ارضهم وإجبارهم بالرحيل والهرب وبعد عودتهم كان جزائهم الابادة أين كنت أيعا البهلوي أين كانت قواتك ألم يكن يوجد أحد في المدينة ألم يوجد حارس واحد ….!!!

ألم يجد هاتف ألم وألم وألم ….

نحن نسأل وسنسأل إلى أن نكشف الحقيقة كامل الحقيقة عن المجزرة .
عندما نسأل كيف دخلت هذه الجموع الارهابية الكبيرة دون رادع ودون مقاومة , ونسال من المتامر معهم هذا برأيك نفاق يا سيد الدار ؟؟؟ اهذا تضليل ؟؟؟
لا تنشر غسيلك القذر على حبل اردوغان القذر .

لقد حولتم الشعب الكوردي الى رهينة لتناقضات تركيا وايران على الساحة السورية . واصبحتم العوبة تتقاذفكم القوى المحلية والاقليمية والدولية .

خمس سنوات وتركيا تدللكم ووفودكم ما كانت تنقطع عن تركيا وصالح مسلم في كل استراحة كان يشرب الشاي مع فيدان حقان رئيس الميت التركي .

كنتم مدللين من دمشق التى كانت تغدق عليكم بالرواتب وتسمح لكم بسرقة النفط والقمح وجمع الخوة والضرائب من الشعب ,

تركيا فتحت لكم الحدود وكانو يرسلون لكم المساعدات طبعا اسيادك كانوا يسرحون ويمرحون في قنديل وطهران وبغداد لم تقصر معكم حتى اعلنتم بانكم جزء من الحشد الشعبي واشعلتم الفتنة في شنكال ضد الكورد ..؟؟؟
تنعت المجلس الوطني الكوردي بانهم لم يعملو شيئا !!!!!؟؟؟؟؟

وهذا هو أكبر نفاق تمارسونه وتضللون الشعب الكوردي به .
نحن (المجلس الوطني الكوردي ) صوت الشعب الصامد والمؤمن بالكوردايتي .

وأضاف إيضاً :

نحن نمثل القوة الناعمة المعتدلة الكوردية وصاحبة الشرعية الوطنية والاقليمية والدولية . نمثلك يا الدار في جنيف واستانا …!!!! وعلى طاولة المفاوضات المجلس هو الممثل الشرعي للكورد السوريين بينما انت وصالح لا تستطيعون حتى شرب قهوة في اروقة المؤتمر الدولي الذي يناقش مستقبل سورية ومكوناتها فيه .
بياناتنا يا سيد الدار مسموعة في كل العالم وهو صوت الشعب المضهد والمتبلي بحكمك بالوكالة .
تتاجر بدم الشهداء وتقول “أنا سلطة الوكالة لدم الشهداء ” .

شتان بينكم وبين هؤلاء الشهداء الذين ننحني قاماتنا لقداستهم لانهم يدافعون بحق عن الكورد وكوردستان لكنكم تتاجرون بدمائهم الطاهرة في بازارات خاسرة .

وبخصوص تصريح وزير الدفاع الامريكي قال :

أن الامريكان قالوا بانهم متفقين معكم ليس كخيار وان علاقتهم معكم مؤقتة تنتهى مجرد انتهاء داعش .
تتهمنا بالتخاذل وتقف بكل عنجهية بمقاتلة لشكرى روز الذين حاربوا العدو ودافعوا عن أهلهم وكرامتهم وارزاقهم وتهدد بحرب اهلية أن دخلت بيشمركة روز إلى روز افاي كوردستان  , اليس هذا هو التخاذل أمام طلبات العدو الايراني والبعثي ,

الم نتفق على برنامج قومى في هولير 1 –2 واتفاقية دهوك ؛  من تخاذل !!!!!!!
نحن لن ننتخبك لكي تحدد لنا متى نحارب ومن نحارب وكيف نحارب ولمصلحة من نحارب لا تحلم بهذا لسنا جنوداً تحت الطلب نحن بيشمركة كوردستان وسنحارب فقط من اجل كوردستان وبشروطنا .

أما اتهاماتك بإننا نصفق للنصرة وللتركي محتل غرب كوردستان  أقول أنه رأي سخيف لا يستحق الرد . أنت سلطة وكالة البعث مختطف من قبل امريكا ويتوعدك كل من النظام وايران وتركيا لانك لعبت مع الاقوى , لكن هذا الاقوى سياتي بنهايتك يتهم مرجعيتك(ب ك ك ) بالارهاب , ويسرقك منه , ويقول بأن علاقته معك مؤقتة ….

فإلى أين ستفر بعد داعش ولم يبقى له الكثير .
مرة أخرى نعود الى شهداء الكورد من (البيشمركة –لشكرى روز –الكريلا وال ي ب غ وال ي ب ز) هم أبناء الشعب وليسوا ملكاً لحزب  والمتاجرة بدمائهم سيكون لها عقوبتها  كجريمة حرب ضد الانسانية .

مكتب إعلام ENKS

هولير .. فرهاد شيخو .. رائد محمد

التعليقات مغلقة.