المجلس الوطني الكوردي في سوريا

الرئيس بارزاني لخريجي الجامعة: صدوا اي خبر يهدف الى ان لا يتخذ شعب كوردستان قراره

57

وجه الرئيس مسعود بارزاني رسالة الى خريجي دورة الإستفتاء في جامعة صلاح الدين هنأهم فيها بمناسبة تخرجهم.
فقد هنأ الرئيس مسعود بارزاني رئيس إقليم كوردستان في كلمة الطلبة وأساتذة جامعة صلاح الدين بمناسبة تخرج الدورة السادسة والثلاثون “دورة الإستفتاء”، وتمنى لهم النجاح والموفقية في حياتهم العملية وخدمة وطنهم كوردستان.

كما وجه سيادته شكره الجزيل الى الأساتذة والمدرسين ورئيس الجامعة وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام وعبر لهم عن امتنانه لدورهم في إعداد جيل جديد من الخريجين في مختلف الاختصاصات ورفدهم الى ساحات العمل من اجل النهوض بواقع كوردستان وتطويرها.

وأضاف الرئيس بارزاني في كلمته ان شعبنا يمر اليوم بأكثر لحظاته التاريخية حساسية ويمر بمرحلة حاسمة، حيث تسير كوردستان بتضحيات ابنائها من الشهداء وصمود الشعب وبطولات البيشمركة وتوكلاً على الله، نحو الاستقلال، وان الاستقلال هو خير رد لجميل دماء الشهداء، وهو ملك الشعب.

كما حث سيادته الطلبة الخريجين على الوقوف بوجه كل الدعايات المغرضة التي تعمل على النيل من معنويات المواطنين وتحثهم على عدم المشاركة في الاستفتاء المصيري لشعب كوردستان ليقرر مصيره ويمارس حقه.

وفي جانب آخر من كلمته قال الرئيس بارزاني انه من اجل ان نرفد الوطن بالمتخصصين والخبراء للعمل في خدمة الوطن علينا ان نكون مستقلين ومتحررين اولاً وان تكون كوردستان حرة وذا سيادة.
وتطرق الرئيس بارزاني الى التضحيات الجسام التي قدمها الشعب وان تلك التضحيات تستحق ان يعيش الشعب بحرية وان يتمتع بسيادته وان يصبح جزءاً مهماً وفعالاً في مسيرة الإنسانية والمجتمع الدولي.
وقال أيضاً، ان مهامكم خلال المراحل المقبلة صعبة ومهمة، وان مستقبل كوردستان في ايديكم، وطالبهم بأن يدخلوا معترك الحياة العملية بروح ملؤها الأمل والاندفاع مسلحين بروح التسامح والتعايش والديمقراطية والسلام في كوردستان لأن الوطن في انتظار هممهم.

المصدر: KDP.info

التعليقات مغلقة.