المجلس الوطني الكوردي في سوريا

منظمة لبنان لل PDK-S : بيان بمناسبة الذكرى السابعة لرحيل المناضل سامي ناصروا بافي جوان ( شيخ جبل )

47

 

يصادف اليوم 25 / 7 / 2017 الذكرى السابعة لرحيل المناضل الرفيق سامي ناصروا بافي جوان عضو اللجنة السياسية لحزبنا الذي وافته المنية يوم 25- 7- 2010 ليواري جسده الطاهر الثري في قرية كوردان – منطقة عفرين والذي ترك خلال سنوات من عمره تاريخا مشرفا من الاخلاص والسيرة النضالية المشرفة والراحل المناضل سامي ناصروا.
تميز من خلال شخصيته الاجتماعية البارزة وروحه الوطنية والقومية بسمعة كبيرة بين ابناء شعبنا في كوردستان سوريا وتعرض المناضل الراحل الى كثير من المضايقات والمسائلة من قبل النظام الامني في سوريا و عملائه. قدم الكثير للنضال الوطني السوري و للقضية الكوردية و الإنسانية و الذي جسد مفهوم فكرا و قولآ و فعلآ حين حارب الفساد و الإنتهازية وناضل من أجل تطبيق القيم الإنسانية العليا والتي من أهمها العدالة و المساواة وحرية كوردستان ونيل حقوق القومية لشعبنا الكوردي ووحدة الصف و الكلمة والحد من الفوارق الإجتماعية بين المواطنين .
تفاني المرحوم سامي ناصروا الذي كان داعما للقومية مخلصا لشعبه و مؤكدا على أستقلاليته ساعيا من أجل صهر الكورد وتوحيدهم بعيدا عن أنانية الحزبية الضيقة و ساعيا لإخراج الحركة الكوردية من التشرذم و الانقسام .

بهذه المناسبةالآليمة فإننا في الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا ( منظمة لبنان ) نعاهد رفاقنا وكافة الجماهير شعبنا بالمضئ قدما في المسيرة التي انطلقت منذ عقود وأن نناضل بكل قوانا لتأمين الحقوق القومية المشروعة لشعبنا الكردي في سوريا .
ألف تحية للروح الطاهرة للمناضل سامي ناصروا بافي جوان ( شيخ جبل ) في ذكرى رحيله السابعة .

اللجنة الإعلامية للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا ( لبنان ) بيروت 25-7- 2017

التعليقات مغلقة.