أخبار عاجلة
الرئيسية إعلام ENKS أخبار عاجلة إعلام ENKS جريمة مروعة ثانية في عفرين خلال أقل من شهر …

جريمة مروعة ثانية في عفرين خلال أقل من شهر …

قال ناشطون من عفرين بأنه تم صباح اليوم العثور على جثتين لمواطنين من أهالي قرية شيخ التابعة لناحية راجو بعفرين على مقربة من حاجز أحرار الشرقية .

 

و بحسب المصادر فقد تم في صباح اليوم السبت 8/6/2019 العثور على جثماني الشابين عبدالرحمن بلال شيخ احمد عمر 38 عاما , و حنان حنان حسين 35 عاما  , من قرية أهالي  شيخ التابعة لناحية راجو  بعفرين ملقاتين بين أشجار الزيتون , على طريق راجو عفرين , بالقرب من مفرق معبطلي , و على مسافة لا تبعد 700 متر عن حاجز أحرار الشرقية .

 

و أضافت المصادر أن المغدورين يعملان بائعي خضار متجولين , و كانا في طريق عودتهما من عفرين إلى القرى التي إعتادا بيع بضاعتهما اليومية فيها , حيث وجدا مقتولين و مرميين بين أشجار الزيتون , على بعد عشرات الأمتار من سيارتهما التي وجدت على حافة الطريق ,و بكامل حمولتها , بدون أن تكون هناك أية دلالة أن المغدورين قد تعرضا لأي عملية سرقة .

 

و يذكر أن منطقة عفرين و قراها تعاني فلتانا أمنيا , عقب سيطرة الميليشات المسلحة و القوات التركية عليها  منذ 18/3/2018 , و لم تهدأ وتيرة الإنتهاكات فيها من قبل الميليشات المسلحة التي تدعمها تركيا , و هذه هي الجريمة الثانية خلال أقل شهر التي تهز مدينة عفرين , بعد العثور على جثمان المغدور رشيد خليل ملقاة أيضا على أحدى الطرق ,  بعد أن كان قد أختطف برفقة إبنه و جاره شرف الدين سيدو ( اللذان ما يزال مصيرهما مجهولا حتى الآن ) , و ما يزال الخاطفين و القتلة أحرار حتى الأن .

 

مع الإشارة إلى أن حواجز الميليشات المسلحة متواجدة على كافة الطرق التي تربط  بين قرى عفرين , و يحتاج أي شخص يرغب بالانتقال من قرية إلى أخرى الحصول على موافقة مسبقة و , و عليه حتما بالمرور عبر حاجز أو أكثر .

 

إعلام ENKS

شاهد أيضاً

58عاماً و ثورة أيلول ولّادة، و النضال مستمر…..

    اندلعت ثورة أيلول في 11 أيلول من العام 1961 بزعامة البارزاني الخالد، وامتدت …