الرئيسية إعلام ENKS أخبار كوردستانية إعلام ENKS أخبار بيشمركة إعلام ENKS شهداء البيشمركة الثلاث أثناء تصديهم لهجمات داعش.

شهداء البيشمركة الثلاث أثناء تصديهم لهجمات داعش.

أثناء تصدي قوات البيشمركة لهجمات داعش الإرهابية على إحدى الأفواج التابعة للواء الثالث مشاة التابعة لقوات بيشمركة في إقليم كوردستان.

وبعد  أن سطروا أروع ملاحم البطولة والفداء في الدفاع عن الأرض والشرف نال كل :حسين ﻋﻤﺮ ، ﻟﻘﻤﺎﻥ ﺗﺎﮬﯿﺮ  ،ﺯﯾﺎﺩ خليفة مرتبة الشهادة

ومن الجدير بالذكر ان تنظيم داعش الإرهابي شن هجمات على قرية دكه التابعة لناحية كولجو وتمكنت قوات البيشمركة الابطال من صج هجومهم والحاق خسائر فادحة بهم.

وفي هذا الاطار أفادت مصادر ان الهجوم الذي شنه عناصر من تنظيم داعش في حدود قرية “دكه” خلّف ثلاثة شهداء  وجريحين من قوات البيشمركة.

ومن الجدير بالذكر ان وزارة البيشمركة اصدرت بيانا مساء امس الاربعاء عقب الهجوم جاء فيه “ببالغ الأسف، أقدم ارهابيو داعش على شن هجوم مسلح على إحدى الأفواج التابعة للواء الثالث مشاة التابعة لقوات بيشمركة كوردستان ضمن حدود منطقة كولجو (محور كرميان)، وتم التصدي بشكل قوي للهجوم بشكل مبكر من قبل قوات البيشمركة وأحبطت محاولاتهم ومهاجمتهم”.

وكما طمأن البيان الشعب الكوردستاني بأن قوات البيشمركة على استعداد تام من أجل حماية شعب كردستان والوطن والقضاء على الإرهاب والإرهابيين”.

 

شاهد أيضاً

محاضرة اتحاد نساء كوردستان -سوريا حول العملية الدستورية…

ألقى اتحاد نساء كوردستان- سوريا محاضرة حول العملية الدستورية وإعداد مخرجات لإيصالها إلى اللجنة صياغة …