المجلس الوطني الكوردي في سوريا

رصد 80 مليون دولار ثمناً لرأس ترمب ..

80

إقترح مقدم برنامج تشييع المقتول  قاسم سليماني الذي اقيم في مدينة مشهد الإيرانية  اليوم الاحد أن يتبرع كل مواطن ايراني بمبلغ دولار واحد لاهدائه لمن يقتل الرئيس الامريكي دونالد ترامب ثأراً لقتلى القصف الامريكي في بغداد.

حيث إقترح مقدم البرامج :”  إذا تبرع كل مواطن بدولار واحد سيجمع مبلغاً مقداره 80 مليون دولار على عدد المواطنين، وبالامكان اهداؤه لشخص يقتل ترامب انتقاماً لمقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني ورفاقه”

وجاء هذا القرار بعد القصف الأمريكي الذي أدى إلى  مقتل قائد فيلق القدس وعدد من قيادات ميليشيا الحشد الشعبي و منهم ” ابو مهدي المهندس ” في ضربة جوية  قرب مطار بغداد بأمر مباشر من ترمب .

يذكر أن الرئيس الأميركي قد  نبه أيران من محاولة القيام بضرب المواقع الأميركية مهدداً بضرب المواقع الثقافية لإيران في إشارةٍ للمزارات الدينية وقد حدد ٥٢ موقعاً .

ويشار إلى إن حزب الله العراقي قد أصدر بياناً يدعو فيه الجيش العراقي إلى الإبتعاد عن المواقع الأميركية وتم منح مهلة حتى مساء الأحد للقيام بضربات صاروخية.

وجرت في مدينة مشهد مراسم استقبال لجثامين كل من قائد قوات “القدس” التابعة لحرس الثورة الاسلامية الفريق قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق ابومهدي المهندس ورفاقهما .

إعلام المجلس الوطني الكوردي

تقرير .. جكر سلو

التعليقات مغلقة.