الرئيسية إعلام ENKS أخبار إعلام ENKS المجلس المحلي لمدينة الدرباسية وريفها يعقد اجتماعه الاعتيادي..

المجلس المحلي لمدينة الدرباسية وريفها يعقد اجتماعه الاعتيادي..

عقد المجلس المحلي لمدينة الدرباسية وريفها اجتماعه الدوري اليوم الثلاثاء 25 شباط /فبراير 2020 ، بحضور جميع أعضاء المجلس ومسؤولي المكاتب والمستقلين.

وفي البداية تم الوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء الكورد و كوردستان
ثم بدء الاجتماع وفق جدول العمل ، حيث تم مناقشة الوضع التظيمي والبحث عن آليات تطوير العمل المكتبي داخل المجلس في المدينة والريف، والتأكيد على إلتزام الأعضاء بالاجتماعات الدورية والاستثنائية للمجلس المحلي في المدينة وريفها.
وتطرق الحضور إلى الوضع السياسي، حيث تم الوقوف على آخر التطورات على الساحة السياسية الكوردية والسورية وما تتعرض له المنطقة الكوردية من حالة عدم الاستقرار، واثنى الحضور على اللقاءات التي قام بها هيئة الرئاسة والعلاقات الخارجية في العديد من العواصم ذات الشأن في الأزمة السورية.
وتم خلال الاجتماع بحث نشاطات المجلس المحلي لمدينة الدرباسية وريفها في شهر آذار المقبل والعمل على تجهيز كل ما يلزم للقيام بجميع المناسبات القومية الكوردستانية وفي مقدمتها ذكرى الواحدة والأربعين على رحيل القائد العظيم الملا مصطفى البارزاني في يوم الأحد القادم بتاريخ الواحد من آذار.
وفي الختام حث المجلس المحلي لمدينة الدرباسية وريفها على التكاتف بين جميع مكونات المجتمع المدني في المدينة والريف لمواجهة حالات زعزعة التآخي والأمن الذي يسود بين ابناء المنطقة.

تقرير : هيفي الملا

إعلام ENKS – الدرباسية

شاهد أيضاً

دكتور آزاد يوسف يتحدت عن فيروس كورونا المستجد(COVID-19) أعراضه – الأنتقال – الوقاية…

بدأ المرض في الصين نهاية عام 2019وانتشر بعدها في معظم أنحاء العالم ،وهوفيروس حيواني منتقل …