الرئيسية إعلام ENKS أخبار كوردستانية إعلام ENKS الاجتماع الاعتيادي للمجلس محلية الغربي قامشلو..

الاجتماع الاعتيادي للمجلس محلية الغربي قامشلو..

عقدت محلية الحي الغربي التابعة للمجلس الوطني الكوردي في سوريا اجتماعها الإعتيادي في مدينة قامشلو و ذلك يوم الجمعة 28\2\2020.
حيث بدأ الإجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء الكورد وكوردستان وعلى روح رمز الأمة الكوردية ملا مصطفى البارزاني، وبحضور أغلبية أعضاء المحلية .

وقد تم إقرار جدول العمل المقرر للإجتماع من قبل رئيس المحلية و الحضور ، ليتم من خلاله مناقشة جملة من المواضيع التنظيمية والسياسية على الصعيد الكوردي في سوريا بشكل خاص و سوريا عامة .
ومن ثم تم التطرق إلى الوضع التنظيمي في المحلية وفروعها الثلاثة.

وتم أيضا مناقشة بعض المقترحات التي قدمت من قبل الفروع التابعة للمحلية وهي فرع الحي الغربي وحي الهلالية وحي المعهد مع أعضاء المحلية.

تحدث الأستاذ محمد أيو :إن اجتماعنا اليوم كان اعتيادياً ، ناقشنا فيه جملة من الأحداث التي تهم المحلية ، وخاصة وضع المجالس التابعة لمجلس المحلية الغربي ، وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم سياسة المجلس الوطني الكوردي،وعن أحياء ذكرى الواحدة والأربعون لرحيل قائد الامة ملا مصطفى البارزاني، وعن أهمية أحياء كافة مناسبات آذار.

وأضاف أيو :أنه تم مناقشة آخر المستجدات السياسية في المنطقة وتحدث لنا عن لقاء المجلس الوطني الكوردي مع السفير الأمريكي (وليام روباك) في هولير،وعن لقاءالمجلس الوطني الكوردي مع وزير الخارجية التركي ، وضرورة وحدة صف الكوردي.

وأخيرا شكر أيو الأعضاء على جهودهم وإلتزامهم.

أعداد:سي دل

شاهد أيضاً

الدكتور نظام طاهر يتحدث عن فيروس كورونا المستجد COVID-19 ” أعراضه، الانتقال، الوقاية”..

وباء العصر فيروس كورونا المستجد COVID-19 الذي ظهر بشكل سريع وانتشر بشكل أسرع حيث أصيب …