الرئيسية إعلام ENKS أخبار إعلام ENKS المجلس المحلي في الكورنيش والوسطى يعقد اجتماعه الاعتيادي..

المجلس المحلي في الكورنيش والوسطى يعقد اجتماعه الاعتيادي..

بحضور عضو هيئة الرئاسة في المجلس الوطني الكوردي الإستاذ ” محمد اسماعيل “، عَقَدَ اليوم الجمعة 28 شباط /فبراير 2020 المجلس المحلي في الكورنيش والوسطى اجتماعه الاعتيادي، وذلك بمكتبه الكائن بحي الكورنيش في قامشلو.

 

بعد الترحيب بالضيوف وأعضاء المحلية من قبل  رئيس المجلس المحلي الإستاذ ” عصام احمد “، تم الوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء كوردستان وفي مقدمتهم الخالد ( ملا مصطفى بارزاني ).

تحدث بعدها الإستاذ ” محمد إسماعيل ” عن الجولات الدبلوماسية الأخيرة التي قام بها المجلس الكوردي، والوقوف عليها بإسهاب.

وأكد ” اسماعيل ” في حديثه بأننا على انفراج وانفتاح، ونشكر جميع الأعضاء على صمودهم في ظل الظروف التي مرّ بها المجلس وعلى كافة النواحي، وإن للمجلس مكانة لدى الدول الإقليمية وعلى المستوى الدولي.

وأشار  ” اسماعيل ” بأن جميع اللقاءات على المستوى  الدبلوماسي، كانت جيدة وممتازة لصالح المجلس الكوردي وبتأكيد من الذين ألتقينا بهم.

وأضاف “اسماعيل” أيضا خلال حديثه في الاجتماع بأنه طالبنا من تركيا أن تضغط على الفصائل وتلعب دوراً في رجوع الأهالي إلى مناطقهم.

هذا وكانت هناك تساءلات من قبل الأعضاء وتم الإجابة عليها برحابة صدر من قبل الإستاذ ” محمد إسماعيل” عضو هيئة الرئاسة في المجلس وعضو المكتب السياسي للديمقراطي الكوردستاني _ سوريا ( المسؤول الإداري ) .

 

الجدير بالذكر بأن المجلس الوطني الكوردي في سوريا يتكون من مجموعة من الأحزاب الكوردية والمستقلين ومنظمات شبابية ونسائية.

تقرير :جكر سلو

إعلام ENKS – قامشلو

شاهد أيضاً

دكتور آزاد يوسف يتحدت عن فيروس كورونا المستجد(COVID-19) أعراضه – الأنتقال – الوقاية…

بدأ المرض في الصين نهاية عام 2019وانتشر بعدها في معظم أنحاء العالم ،وهوفيروس حيواني منتقل …