الرئيسية إعلام ENKS أخبار إعلام ENKS منظمة كاريس تتطوع بتجهيز كمامات لتوزيعها غداً..

منظمة كاريس تتطوع بتجهيز كمامات لتوزيعها غداً..

في ظل ما تعانيه مناطقنا من خوف من الوباء المنتشر في أنحاء العالم الجائحة كورونا ونظراً لفقدان المستلزمات من أقنعة (كمامات) وقفازات وتواجدها بالشكل القليل وبأسعار عالية قامت منظمه كاريس بالعمل على خياطة كمامات قطنية وتجهيزها لتوزيعها غداً الأربعاء 8 نيسان /آبريل 2020 على الأهالي في أحياء مدينة قامشلو بكوردستان سوريا.

وحول هذا الموضوع صرحت مسؤولة منظمة كاريس السيدة ستير دحام جمعة لموقعنا R-ENKS بقولها : “منذ بداية احتلال الدولة التركية و الفصائل المسلحة لها لمدينة سري كانيه” رأس العين” ونحن نقوم بالأعمال الإنسانية بتقديم الأدوية والمستلزمات للأهالي، موضحةً بقولها ارتأينا بأنه من واجبنا تقديم الأقنعة والقفازات للأهالي  لأنهم بحاجة لهذه المعدات، وأريد أن انوه أنه استطعنا القيام بهذه الخطوه بمساعدة اتحاد نساء كوردستان سوريا فرع (قامشلو) بتأمينهم الأقمشة وورشة الخياطة لنا نظراً لعدم توفر المواد بسبب اغلاق المحلات “.

وشكرت ستير باسم منظمتها حكومة إقليم كوردستان لأنها تفسح لنا الطريق للعبور إلى كوردستان سوريا في كل مره لتقديم المساعده لهم ولتسهيل العمل في كوردستان وسوريا” .

وأكدت ستير بقولها بأنه “سنقوم غداً بتوزيع هذه المواد على المارة واصحاب المحلات في احياء قامشلو بمساعدة نساء اتحاد نساء كوردستان سوريا( قامشلو) وأقدم الشكر لكل من ساهم معنا في هذه الحملة .

م

تقرير : أفين حاجو

إعلام المجلس الوطني الكوردي – قامشلو

شاهد أيضاً

عزالدين ملا :كوردستان.. عنوانها البيشمركة والبارزاني

منذ أن كنت صغيراً ووالدي كان يتحدث لنا عن أيام زمان، عندما كانت جلساتهم كلها …