المجلس الوطني الكوردي في سوريا

قتلى وجرحى في قصف إسرائيلي على مواقع للنظام و( حزب الله ) في القنيطرة

57

 

أستهدفت طائرات إسرائيلية الساعة السادسة من صباح اليوم الأحد 23/04/2017 (معسكر الطلائع) المعروف بمعسكر( نبع الفوار) والذي يعتبر أكبر مركز تجمع لميليشيا حزب الله وقوات النظام والميليشيات الأجنبية ، حيث دمرت الغارات مستودعاً للذخيرة كما اندلعت النيران بداخله وقُتل خمسة عناصر وجرح العشرات .

في السياق ذاته قالت صفحة “ريف دمشق الآن” التابعة للنظام إن “العدو الصهيوني استهدف إحدى النقاط في نبع الفوار، ما أسفر الاعتداء عن استشهاد 3 أشخاص ووقوع إصابتين” على حد وصفها.

وبالأمس استهدف الطائرات الاسرائيلية سرية لميليشيا الدفاع الوطني وسرية مدفعية باللواء ٩٠، ومربط مدفعية بتل الشعار، ومفرزة الأمن بمدينة البعث، كما تم تدمير ثلاث مدافع ودبابة ما أسفر عن سقوط جرحى..

يأتي ذلك، رداً على سقوط 3 قذائف هاون أُطلقت من الأراضي السورية في مناطق مفتوحة من الجولان المحتل، وفق وسائل إعلام إسرائيلية، حيث قال الجيش الإسرائيلي: “إن صفارات الإنذار دوت في مرتفعات الجولان عندما سقطت قذيفتا مورتر، أطلقتا من الجانب السوري من الحدود، في أرض فضاء دون أن تتسببا في أضرار أو إصابات: مضيفاً أنه “رد باستهداف مواقع الإطلاق” في سوريا”.

التعليقات مغلقة.