أخبار عاجلة
الرئيسية إعلام ENKS نشاطات ENKS إعلام ENKS قام وفد من الحزب الديمقراطي الكوردستاني -سوريا بزيارة مكتب المجلس المحلي لشرقي قامشلو للمجلس الوطني الكردي ، لتهنئتهم بمناسبة اعادة افتتاح مقر مكتبهم الجديد .

قام وفد من الحزب الديمقراطي الكوردستاني -سوريا بزيارة مكتب المجلس المحلي لشرقي قامشلو للمجلس الوطني الكردي ، لتهنئتهم بمناسبة اعادة افتتاح مقر مكتبهم الجديد .

قام وفد من الحزب الديمقراطي الكوردستاني -سوريا بزيارة مكتب المجلس المحلي لشرقي قامشلو للمجلس الوطني الكردي ، لتهنئتهم بمناسبة اعادة افتتاح مقر مكتبهم الجديد .

زارَ اليوم الاثنين /5 / اكتوبر /2020 وفد من الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا  منظمة شوقي قامشلو ،الى مكتب المجلس المحلي لشرقي قامشلو للمجلس الوطني الكردي ، لتهنئتهم بمناسبة إعادة افتتاح مكتبهم الجديد ، بعد إغلاق قسري دام لاكثر من ثلاث سنوات
حيث كان الوفد متمثلاً بكلاً من الاستاذ”  نافع عبدالله”  عضو اللجنة المركزية ل PDK_S : وعدد من اعضاء اللجنة المنطقية ومجموعة من رفاق وكوادر الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا
كما زار الاستاذ ” محمد خليل أيوب ” من منظمة حقوق الانسان في سوريا ( ماف)

و تم استقبالهم من قبل الاستاذ “نورالدين خاشو ” المكلف بإدارة المحلية و اعضاء المجلس المحلي

وبعد ذلك تطرق الجانبان  بالحديث عن الوضع السوري بشكل عام والوضع الكردي بشكل خاص في كوردستان سوريا . وايضاً عن اللقاءات والحوارات بين المجلس الوطني الكردي في سوريا وأحزاب الوحدة الوطنية الكردية وضرورة الوصول إلى نتائج يخدم الشعب الكوردي وقضيته في هذه المرحلة الصعبة والحساسة.

كما و تم التأكيد على أهمية دور المجلس الوطني الكردي حيال التقارب الكردي _الكردي في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها شعبنا الكردي في كوردستان سوريا.

 

لافا دلي 

إعلام المجلس الوطني الكُردي 

 

شاهد أيضاً

محلية كركي لكي للمجلس الوطني الكوردي تعقد اجتماعها الاعتيادي..

عقدت محلية كركي لكي للمجلس الوطني الكوردي  اجتماعها الاعتيادي وذلك يوم السبت ١-٢-٢٠٢٠م  بحضور اغلبية …