أخبار عاجلة
الرئيسية إعلام ENKS أحزاب وتنظيمات ENKS إعلام ENKS مجلس محلية الشهيد جوان القطنة لمدينة الدرباسية وريفها يعقد اجتماعه الشهري الاعتيادي و ينتخب رئيس جديد للمحلية ونائبين له ..

مجلس محلية الشهيد جوان القطنة لمدينة الدرباسية وريفها يعقد اجتماعه الشهري الاعتيادي و ينتخب رئيس جديد للمحلية ونائبين له ..

عقد المجلس المحلي لمدينة الدرباسية وريفها مجلس الشهيد جوان القطنة للمجلس الوطني الكوردي اجتماعه الاعتيادي بتاريخ ٢٩/١٠/٢٠٢٠في مكتبه في الدرباسية .

بدايةً تم الوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء الكورد وكوردستان، ومن ثم قام رئيس المحلية الاستاذ  اشرف الملا بقراءة التقرير الوارد من مكتب شؤون المجالس المحلية في المجلس الوطني الكوردي في سوريا.

وقام نائب رئيس المجلس السيدة  وزنة حامد بقراءة تقرير مكتب المرأة حيث تم قبول انضمام عضو جديد للمكتب والموافقة عليه من قبل المجلس المحلي كما وتم الاتفاق على إقامة وتشكيل مجالس القرى والقطاعات وتفعيل مكتب المرأة وفق آليات العمل ضمن المجلس المحلي.

بعد ذلك قام نائب رئيس المجلس إدريس الشيخ بالحديث عن الواقع السياسي للمنطقة الكوردية واخر مستجدات عملية التفاوض الكوردي وسبب تأخر الإعلان عن الاتفاقية النهائية و تشكيل المرجعية الكوردية العليا

وقام الاستاذ  اشرف الملا بالحديث عن الواقع السياسي لسوريا عامة والمنطقة الكوردية بشكل خاص وزيارة رئاسة المجلس الوطني الكوردي في سوريا إلى إقليم كوردستان  لوضعهم في ما آلت إليه المحادثات الكوردية .

وفي الختام تم انتخاب مكتب رئاسة جديد للمجلس المحلي في مدينة الدرباسية وتم الانتخاب بالتوافق بين جميع الأعضاء على تعيين الأستاذ إدريس الشيخ خلف رئيساً للمجلس وكلٌ من السادة  اشرف الملا و وزنة حامد نائبي الرئيس ،

وتم مباركة مكتب الرئاسة الجديد من قبل جميع الأعضاء مع التمنيات لهم بالتوفيق والنجاح في مهامهم الجديدة بما يخدم مدينة الدرباسية وريفها والعمل على ايصال رؤية موحدة لخطاب المجلس إلى الشارع الكوردي وفق سياسة المجلس الوطني الكوردي في سوريا.

إعلام المجلس الوطني الكوردي

الدرباسية.. هيفي الملا

شاهد أيضاً

ورشة تدريبية في مكتب منتدى أكرم الملا في قامشلو عن المرأة من قبل الاتحاد النسائي وجمعية آفرين..

بالتعاون بين الاتحاد النسائي الكردي في سوريا و جمعية آفرين للمرأة الكردية في سوريا ، …