الUNDP تنهي ورشة في مدينة قامشلو تحت عنوان ” الظواهر المعتلة في المجتمع “..

انهت يوم  الثلاثاء  الماضي منظمة UNDP في مدينة قامشلو وبالتعاون مع فرع طلبة سوريا ” الحسكة “، ورشتها بعنوان ” الظواهر المعتلة في المجتمع ” وذلك في كنيسة السريان الكاثوليك في حي الوسطى في المدينة .

حيث كانت الورشة تحت إشراف الدكتورة ” يسرى السعيد “، استهدفت اكثر من 15 مشاركاً من الشباب والشابات من كافة المكونات في المدينة ، واستمرت لمدة ثلاثة أيام متتالية.

ناقشت الورشة بعض الظواهر المعتلة في المجتمع، وكيف أن تقوم بمبادرة للحد من تلك الظاهرة، وكانت الورشة على شكل عملي ونظري .

الجدير بالذكر أن (UNDP) هي شبكة تطوير عالمية تابعة للأمم المتحدة, وهي منظمة تدعم التغيير وربط الدول بالمعرفة والخبرة والموارد لمساعدة الأشخاص لبناء حياة أفضل. وهي تعمل في 177 دولة وتساعدهم في تطوير حلولهم لمواجهة تحديات التنمية المحلية والعالمية.

نبذة تعريفية عن منظمة UNDP برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ويكتب بالإنكليزية:

United Nations Development Programme)‏ واختصاراً “يو أن دي بي” (UNDP) و هي شبكة تطوير عالمية تابعة للأمم المتحدة , وهي منظمة تدعم التغيير وربط الدول بالمعرفة والخبرة والموارد لمساعدة الأشخاص لبناء حياة أفضل. وهي تعمل في 177 دولة وتساعدهم في تطوير حلولهم لمواجهة تحديات التنمية المحلية والعالمية،

كما تعمل على تطوير القدرات المحلية التي تعتمد على موظفي برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وشريحة واسعة من الشركاء.

إعلام المجلس الوطني الكوردي

قامشلو.. جكر سلو

شاهد أيضاً

وفد من مجلس محلية الكورنيش والوسطى يهنئ اتحاد كتاب كردستان بنجاح مؤتمرهم..

زار اليوم الأثنين ١٤ حزيران ٢٠٢١م وفد من مجلس محلية الكورنيش والوسطى التابع للمجلس الوطني …