الرئيسية إعلام ENKS أحزاب وتنظيمات ENKS إعلام ENKS ” استراتيجية بناء الذات ” عنوان محاضرة في مكتب حزب الوحدة الكردستاني في قامشلو ..

” استراتيجية بناء الذات ” عنوان محاضرة في مكتب حزب الوحدة الكردستاني في قامشلو ..

اقيمت اليوم الاثنين 4\1\2021 محاضرة في مكتب حزب الوحدة الديمقراطي الكردستاني في قامشلو تحت عنوان  ” استراتيجية بناء الذات”

القها الاستاذ شكري يوسف مدرب البرمجة اللغوية العصبية .

في بداية المحاضرة رحبت السيدة سلمى سليمان بالحضور وتم الوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء كوردستان وفي مقدمتهم البارزاني الخالد  ،

ثم بدأ الاستاذ شكري يوسف محاضرته  ، حيث تحدث عن تغير الانسان الفاشل إلى إنسان ناجح،  واعطى أمثلة  كثيرة عن ذلك ،  وناقش ذلك مع الحضور من خلال أمثلة عملية لتعزيز المفاهيم التي اراد ان يوصلها لهم بشكل عملي .

وقد صرحت لموقعنا السيدة سلمى يوسف القيادية في حزب الوحدة الديمقراطي الكوردستاني قائلة:

” إننا في هذه الظروف التي نعيشها منذ سنوات نحتاج إلى هذا النوع من المحاضرات،  لأننا  بحاجة إلى بناء أنفسنا،  لقد استفدنا اليوم من المحاضرة التى القها الاستاذ “شكري”  بشكل كبير ، وله كل الاحترام والتقدير على جهوده معنا ونشكر موقع المجلس على جهوده الدائمة في تغطية ما يحدث في المنطقة ولكم التوفيق”.

نبذة عن المحاضر شكري يوسف :

 مدرس مادة الرياضيات والحاصل على شهادة دبلوم ممارس متقدم وحاصل على شهادة ToTمن الاتحاد العالمي لمدربي البرمجة اللغوية عصبية وقد تم اختياره كافضل شخصية علمية لعام 2019على مستوى الوطن العربي ومدير عام لعدة جمعيات خيرية ومنظمات محلية ودولية وحاصل على مجموعة السفير الدولي.

إعلام المجلس الوطني الكوردي 

قامشلو .. سامية حسين

 

شاهد أيضاً

آجار البيوت في قامشلو يثقل كاهل المواطنين ، ومناشدات عدة بتخفيضها ..

تتدهور حالة المواطن في مختلف مناطق كوردستان سوريا يوماً بعد يوم، فإلى جانب نقص وقلة …