أخبار عاجلة
الرئيسية إعلام ENKS أحزاب وتنظيمات ENKS إعلام ENKS رئيس مكتب شؤون المجالس المحلية يجتمع مع كافة المجالس المحلية التابعة للمجلس الوطني الكردي..

رئيس مكتب شؤون المجالس المحلية يجتمع مع كافة المجالس المحلية التابعة للمجلس الوطني الكردي..

عقدت المجالس المحلية التابعة للمجلس الوطني الكردي اجتماعاً موسعاً يوم السبت ٦ آذار/ مارس ٢٠٢١ في مدينة قامشلو وذلك بحضور الأستاذ محسن طاهر رئيس مكتب المجالس وعدداً  من أعضاء المكتب .
بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على روح البارزاني الخالد وعلى أرواح شهداء الكرد وكوردستان.

تناول الاجتماع الوضع التنظيمي  ، حيث تمت قراءة التقارير الواردة من المجالس المحلية والرد عليها وإبلاغ المجالس المحلية بالقرارات الصادرة عن الأمانة العامة للمجلس الوطني الكردي في سوريا.
اما في الشأن السياسي تم مناقشة آخر المستجدات والتطورات السياسية الداخلية والاقليمية والدولية
حيث تحدث الأستاذ محسن طاهر عن آخر المستجدات والتطورات في المفاوضات الكردية – الكردية بين المجلس الوطني الكردي في سوريا واحزاب الوحدة الوطنية ، الهادفة إلى توحيد الصف والموقف الكرديين وسعي المجلس لإنجاح تلك المفاوضات حيث أكد الاستاذ محسن طاهر بأنه لاخيار أمام الحركة الكردية في سوريا سوى وحدة الصف والموقف .
كما ثمن الحضور دور ومساعي الزعيم مسعود البارزاني والرئاسات في إقليم كردستان الداعمين لقضية الشعب الكوردي في سوريا ومساندتهم للحقوق القومية والديمقراطية للشعب الكردي في كافة اللقاءات والمحافل الدولية .
وفي نهاية الاجتماع تم توزيع الاعلام الكردية ( Alaya Kurdî ) على المجالس المحلية تكريماً لجهود النبذولة واستعداداً لنشاطات و مناسبات  آذار .

إعلام المجلس الوطني الكردي

قامشلو.. روشان داود

شاهد أيضاً

بالصور : وفد من مجلس محلية عامودا يقدم التهنئة للاخوة الأرمن في مدينة عامودا بمناسبة عيد القيامة ..

إعلام المجلس الوطني الكردي عامودا.. بيريفان إسماعيل