أخبار عاجلة

إفتتاح معرض لأعمال للفنان التشكيلي موسى موسى في مدينة قامشلو..

أفتتح اليوم الاثنين 13\9\2021م معرض فني للفنان التشكيلي موسى موسى في مكتب حزب الوحدة الديمقراطي الكوردستاني وذلك في تمام السادسة مساءً في مدينة قامشلو .

المعرض ضم العديد من اللوحات التي تعبر وتجسد معاناة شعبنا في كوردستان سوريا،  وقد حضر الافتتاحية مجموعة من الشخصيات السياسية والثقافية  ومنظمات نسائية وحضور المجالس المحلية التابعة للمجلس الوطني الكردي ( محلية حي الغربي و محلية الكورنيش) والعديد من المهتمين .

وقامت الأستاذة فصلة يوسف سكرتير حزب الوحدة الديمقراطي الكوردستاني بقص شريط الافتتاح ، والتي صرحت لموقعنا بهذه المناسبة وقالت :

” سعدنا بهذا المعرض، لأنه يعبر عن معاناة شعبنا في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها ، إننا نعلم ليس بالسياسة وحدها ندافع عن حقوق شعبنا  ، فالفنان التشكيلي من خلال لوحاته يعبر وأخر من خلال اغانيه والشاعر من خلال قصائده وعلينا أن نشجع هؤلاء الاشخاص ونقدم لهم كل المساعدة والتشجيع ، كما نشكر الفنان موسى موسى على جهوده ونتمنى له التقدم والنجاح الدائم وكل الشكر لموقع المجلس الوطني الكردي على جهودهم الدائمة معنا ونتمنى لكم النجاح الدائم”.

من جهته شكر الفنان التشكيلي موسى موسى حزب الوحدة الديمقراطي الكوردستاني على المساعدة والاهتمام وقال لموقعنا :

” اشكر الحزب على مساعدتي ومنحي هذه الفرصة كي اعرض لوحاتي التي من خلالها عبرت عن معاناة شعبنا وما تعرض له من قتل وتهجير وفقر،  بخصوص الرسم فأنا أمارس  هذه الهواية منذ الصغر وحتى الآن واتمنى أن أكون قد وفقت في ايصال الرسالة “.

إعلام المجلس الوطني الكردي

قامشلو.. سامية حسين

شاهد أيضاً

وفد من الخارجية الأمريكية يجتمع مع وفد من ممثلي المجلس الوطني الكردي في الائتلاف

وفد من الخارجية الأمريكية يجتمع مع وفد من ممثلي المجلس الوطني الكردي في الائتلاف تصريح …