أخبار عاجلة

مكتب المرأة والطفولة يقيم حفلاً للأطفال في مدينة قامشلو بمناسبة رأس السنة الجديدة ٢٠٢٢م.

أقام مكتب المرأة و الطفولة التابع للمجلس الوطني الكوردي اليوم الاحد 26\12\2021م حفلاً للاطفال بمناسبة قدوم رأس السنة الميلادية الجديدة  ٢٠٢٢م وذلك في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً في مكتب الحزب الديمقراطي الكوردستاني -سوريا في مدينة قامشلو.

بحضور مجموعة من الاطفال مع ذويهم ،

حيث تم تقديم بعض الانشطة المتنوعة من قبل الاطفال و وزعت عليهم الهدايا من قبل بابا نويل  ، لإدخال الفرحة والسعادة الى قلوبهم،  وقد صرحت لموقعنا السيدة آريا جمعة رئيسة مكتب المرأة والطفولة قائلة :

” في كل عام يقوم مكتب المرأة والطفولة  بهذا النشاط بهدف إدخال الفرحة والسعادة إلى قلوب الاطفال ، وقد حضر أطفال من مدينة قامشلو وضواحيها ومن منطقة عامودا ، حيث تم تأمين الموصلات لهم  ، وكل عام وجميع الاطفال بالف خير ،

وان يكون العام الجديد عام خير وسلام على كل الاطفال كورد واطفال سوريا ،  وكل الشكر لاعلام المجلس الوطني على جهودهم معنا في تغطية كافة المناسبات”.

من جهتها صرحت لموقعنا السيدة حياة قجو العضو في مكتب المرأة والطفولة قائلة :

” في كل عام وفي هذا التوقيت نحاول إدخال الفرحة لقلوب أطفالنا بإقامة حفلة بابا نويل متمنين قدوم سنة جديدة تحمل لنا في طياتها الخير والسلام والأمان”.

وتابعت قجو بالقول :

” نرى إنه من الضروري ان نتذكر أطفالنا بهذه الأحتفالات كدعم معنوي نظراً للظروف الصعبة التي تمر بها البلاد راجين من المولى أن تكون نهاية هذه الأزمة بنهاية سنة ٢٠٢١ وأن يكون العام الجديد كفيلاً بزرع روح المحبة والإخاء وأن يكون حاملاً معه السلام”.

إعلام المجلس الوطني الكوردي

قامشلو.. سامية حسين

شاهد أيضاً

الاجتماع الاعتيادي لمجلس محلية الحي الغربي في مدينة قامشلو1 \1\ 2022م..

عقدت محلية الحي الغربي في مدينة قامشلو التابعة للمجلس الوطني الكوردي في سوريا اجتماعها الإعتيادي …