المجلس الوطني الكوردي في سوريا

المجلس المحلي الغربي لمدينة قامشلو يعقد اجتماعه الاعتيادي لشهر حزيران 2022م.

80

عقد المجلس المحلي الغربي لمدينة قامشلو التابع للمجلس الوطني الكوردي في سوريا ،اجتماعه الاعتيادي لشهر حزيران الجاري وذلك مساء يوم الجمعة، 24 / 6 / 2022م .
وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت أجلالاً لأرواح شهداء الكورد وكوردستان،وعلى روح الأب الخالد ملا مصطفى البارزاني وبحضور اغلبية أعضاء المحلية.
وقد تم إقرار جدول العمل المقرر للإجتماع من قبل رئيس المحلية الاستاذ آدم حسين ليتم من خلاله مناقشة جملة من المواضيع التنظيمية والسياسية على جميع الأصعدة، الكوردي منها والسوري والإقليمي والدولي.

في الوضع التنظيمي استعرض رئيس المجلس المحلي مسألة إلتزام الأعضاء حضور جلسات المجلس و تم التأكيد على ضرورة الالتزام، والعمل على ذلك.
وفي السياق نفسه، تم مناقشة جملة من القضايا والمواضيع المحلية، وتم إبداء الرأي من طرف جميع أعضاء المجلس المحلي، كما تم مناقشة النشاطات السابقة وتقيمها   .
وفي هذا الصدد صرح لموقعنا الاستاذ مروان احمد عضو المجلس المحلي الغربي قائلاً :
” كان اجتماعنا أجتماع أعتيادي ناقشنا فيها جملة من المواضيع التنظيمية والسياسية ومن أهمها الوضع السياسي الراهن بشكل عام و تهديد تركيا بالحرب واحتلال مناطق أخرى من كوردستان سوريا،  كما ناقشنا مطالب الفروع الثلاث الحي الغربي والمعهد وحي الهلالية “.

إعلام المجلس الوطني الكوردي

قامشلو.. سامية حسين

التعليقات مغلقة.