أخبار عاجلة

المجلس المحلي الغربي لمدينة قامشلو يعقد اجتماعه الاعتيادي لشهر تموز 2022م.

عقد المجلس المحلي الغربي لمدينة قامشلو التابع للمجلس الوطني الكوردي في سوريا ،اجتماعه الاعتيادي لشهر تموز الجاري وذلك مساء يوم الجمعة، 29 / 7/ 2022م .
وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت أجلالاً لأرواح شهداء الكورد وكوردستان،وعلى روح الأب الخالد ملا مصطفى البارزاني وبحضور اغلبية أعضاء المحلية.
وقد تم إقرار جدول العمل المقرر للإجتماع من قبل رئيس المحلية الاستاذ آدم حسين ليتم من خلاله مناقشة جملة من المواضيع التنظيمية والسياسية على جميع الأصعدة، الكوردي منها والسوري والإقليمي والدولي.
في الوضع التنظيمي استعرض رئيس المجلس المحلي مسألة إلتزام الأعضاء حضور جلسات المجلس و تم التأكيد على ضرورة الالتزام، والعمل على ذلك.
وفي السياق نفسه، تم مناقشة جملة من القضايا والمواضيع المحلية، وتم إبداء الرأي من طرف جميع أعضاء المجلس المحلي، كما تم مناقشة النشاطات السابقة وتقيمها   .
وفي هذا الصدد صرح لموقعنا الاستاذ محمد أيو عضو المجلس المحلي الغربي قائلاً :
” كان اجتماعنا أجتماع أعتيادي ناقشنا فيها جملة من المواضيع التنظيمية والسياسية كما ناقشنا عن انعقاد المؤتمر الرابع للمجلس وآليات انعقاده وتحديداً آلية انتخاب المستقلين للمؤتمر كمندوبين عن مجلسنا المحلي كما تطرق إلى تشكيل لجنة لانتقاء عدد من الاعضاء المستقلين لانتخابهم كاعضاء للمؤتمر ،

والجدير بالذكر أن المجلس الوطني الكوردي في سوريا يحضر لعقد مؤتمره الرابع خلال الاسابيع القادمة.

إعلام المجلس الوطني الكوردي

قامشلو.. سامية حسين

شاهد أيضاً

سياسة اللف والدوران على الحبال والغلافات الهشّة

سياسة اللف والدوران على الحبال والغلافات الهشّة عز الدين ملا التحالفات بين الدول ليست كما …