المجلس الوطني الكوردي في سوريا

لقاء يجمع ممثلية ENKS بإقليم كوردستان مع نائب رئيس الائتلاف..

77

استقبلت ممثلية إقليم كوردستان للمجلس الوطني الكوردي في سوريا، نائب رئيس الائتلاف الوطني السوري لقوى الثورة والمعارضة السورية د. عبد الحكيم بشار، برفقة السيد عماد برهو عضو الهيئة العامة للائتلاف، اليوم الثلاثاء 9 آب 2022 في مقر الممثلية بأربيل.

تحدث نائب رئيس الائتلاف عن آخر الأحداث السياسية المتعلقة بالملف السوري والإقليمي والدولي، وآخر المعلومات الخاصة بالعملية السياسية، واللجنة الدستورية، بالإضافة إلى ما جرى من مناقشات وقرارات صدرت عن اجتماعات الهيئة العامة المنعقدة مؤخرا يومي 4-5 آب الجاري في مدينة اسطنبول.

كذلك، تحدث نائب رئيس الائتلاف عن الاصلاحات الأخيرة التي قام بها الائتلاف، وضم بموجبها ممثلي المجالس المحلية ومجالس المحافظات إلى صفوف الائتلاف، بهدف تفعيل المؤسسة، وتمثيل أصوات الداخل بشكل حقيقي.

من جهته، تحدث عضو الهيئة العامة للائتلاف عماد برهو عن أهمية استكمال المجلس الوطني الكوردي لممثلية في الائتلاف، وتنوع هذا التمثيل ليشمل عموم المناطق الكوردية، خاصة منطقة عفرين وكوباني، وسري كانيه.

بعد ذلك، فتح باب النقاش امام أعضاء ممثلية المجلس، للادلاء بآرائهم، ووجهت العديد من الأسئلة بخصوص علاقة المجلس مع الائتلاف، وكذلك عن موضوعات متعلقة بالمؤتمر الرابع للمجلس المزمع عقد قريبا، تم الإجابة عليها في حينها.

إعلام المجلس الوطني الكوردي

هولير .. رامان ملا

التعليقات مغلقة.