المجلس الوطني الكوردي في سوريا

مسؤول مكتب العلاقات الوطنية لـ PDK-S في إقليم كوردستان يزور مقر الائتلاف الوطني لقوى الثورة في استنبول …!!!

51
زار سعيد عمر مسؤول مكتب العلاقات الوطنية للحزب الديمقراطي الكوردستاني- سوريا مقر الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة يوم السبت ١٢-٨-٢٠١٧ في استنبول، وقدم عمر تهانيه للسيد عبدالباسط حمو نائب رئيس الائتلاف، ورافقه شفان شيخموس مدير مكتب المجلس الوطني الكوردي في استنبول.
و دار الحديث حول آخر المستجدات على ساحة الوطن في كوردستان سوريا، وتفعيل أداء كتلة المجلس الوطني في الائتلاف، وضرورة الإرتقاء بمهام المعارضة السورية بحيث تتوازى مع مايرسم لسوريا دوليا في الايام القادمة .
كما قام بزيارة مكتب الكتلة الكوردية في الائتلاف كل من رياض سيف رئيس الائتلاف و نذير حكيم أمين العام للائتلاف وسفير الائتلاف في تركيا  عبدالرحمن مصطفى نائب رئيس الائتلاف و انس العبدة رئيس الائتلاف السابق وعضو الهيئة السياسية،
ورحبوا بمسؤول مكتب العلاقات داعين الى تمتين العلاقات بين مختلف أطر المعارضة الوطنية السورية، وتسخير كل الامكانيات لانهاء المعاناة الكبرى التي يعاني منها الشعب السوري منذ بدء الثورة السورية وحتى الان.
وكان مسؤول مكتب العلاقات الوطنية قد زار يوم 10-8-2017 مكتب المجلس الوطني الكوردي في استنبول، وتركّز اللقاء عن تفعيل نشاط المجلس الكوردي وخاصة مكاتبه في الخارج، وضرورة إيصال الصوت الكوردي متمثلا بالمجلس الوطني الكوردي في سوريا الى كل المحافل الدولية.
إعلام ENKS كوردستان سوريا – قامشلو 13/8/2017

التعليقات مغلقة.