المجلس الوطني الكوردي في سوريا

عامودا…. وصول جنازة الشهيد البيشمركة ” الدار” إلى مسقط رأسه..

63

في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الجمعة 27/10/2017 تم وصول موكب جنازة الشهيد البيشمركة الدار حواس عينو إلى عامودا حيث مسقط رأسه .

أستقبل أهالي عامودا جثامين الشهداء البيشمركة “الدار حواس عينو ” و “رودي محمد صالح” من درباسية حيث كان في الاستقبال حشود غفيرة من أهالي عامودا و ريفها

ألقت الأمانة العامة للمجلس الوطني الكوردي  كلمتها من قبل الاستاذ “محمود الملا” حيث قال:  ” أن شعب كوردستان سوريا واقفون في خدمة ومساندة إقليم كوردستان , وأن كوردستان اليوم تتغرض لمؤامرات دولية وأيضاً مؤامرات الأطراف المعادية لها كعراق وإيران وتركيا.

كما القت مكتبة عوائل شهداء في المجلس الوطني كلمتها و القاها الاستاذ “ابراهيم برازي ” حيث بين أن  الشهداء هم شهداء الكورد و كوردستان وأن الشعب ينحني لهم ولبطولاتهم ولمواقفهم الشجاعة, وان الشهيد هو رمز للكرامة والشرف ودمائهم لن تذهب دهراً وكوردستان ستتحرر بدمائهم وبجهود البيشمركة.

وقد عبروا عائلة الشهيد عن مساندتهم لكوردستان بالقول ” أن ابننا هو شهيداً لكورد و كوردستان ونحن فخورين لشهادته القيمة فشهادته كان لخدمة أرضه وشعبه , ونحن على يقين بأن دماء الشهداء لن تذهب هدراً.

إعداد: بيريفان حاج اسماعيل

إعلام ENKS عامودا

التعليقات مغلقة.