المجلس الوطني الكوردي في سوريا

البيشمركة في منطقة كوركوسك يزورون جرحى البيشمركة الذين اصيبوا في المعارك الأخيرة في محور غرب دجلة …

84

قامت اليوم الجمعة ٢٧ تشرين الأول ٢٠١٧ ، مجموعة من أبطالنا البيشمركة في منطقة كوركوسك شمال هولير ، بزيارة بعض الجرحى من ابطالنا البيشمركة الذين أصيبوا أثر المعارك الأخيرة في محور غرب دجلة ومنطقة زمار ، وذلك من أجل الأطمئنان على صحتهم ومعرفة أوضاعهم .

وقال البيشمركة “لاوين العلي ” الذي أصيب للمرة الرابعة لموقعنا :” أشكر رفاقي على هذه الزيارة ، في الحقيقة لقد رفعوا معنوياتي إلى درجة كبيرة ، كم أنا فخور بهم وبهمتهم واتمنى الشفاء لاعود وألتحق بجبهات الشرف والكرامة “.

من جهته قال البيشمركة المصاب “نيجيرفان سمو” لموقعنا :” كم أشعر بالسعادة وأنا محاط بأصدقائي البيشمركة ، نعم منذ البارحة الكثير من الناس يقومون بزيارتي ولكن وجود أصدقائي البيشمركة إلى جانبي له معنى اخر ومعنوياتي عالية جداً “.

البيشمركة “نافع مجدين” قال لموقعنا :” نحن في الجاهزية التامة والبعض منا في أجازة وسنلتحق بمواقعنا لذلك قمنا بزيارة البعض من أصدقائنا الذين أصيبوا في أخر معركة ضد الحشد الطائفي ، وهو أقل واجب نقوم به أتجاه هؤلاء أبطالنا الذين تصدوا لمغول العصر ، فبعد أن تخلصنا من خطر الدواعش ، واجهنا داعش أخرى ومن نوع آخر وسننتصر بهذه المعنويات العالية .

من الجدير بالذكر أن قوات البيشمركة البطلة حققت انتصارات كبيرة وقامت بكسر هجوم القوات المعادية عدة مرات البارحة وعلى عدة محاور  ، حيث تم تدمير عدد كبير من آليات الحشد الشيعي الطائفي والجيش العراقي ومقتل عدد كبير من المهاجمين ، ولكن بسبب قصف قوات الحشد لمواقع أبطالنا البيشمركة بقذائف الراجمات والهاون ، استشهد على أثر ذلك عدد من ابطالنا وجرح عدد أخر  ومعظم الأصابات خفيفة ومتوسطة بسبب شطايا الراجمات وقذائف الهاون ورغم ذلك كانت المعنويات عالية جداً .

إعلام ENKS إقليم كوردستان

رائد محمد

صور الزيارة التي قام بها مجموعة من أبطالنا البيشمركة في منطقة كوركوسك لبعض جرحى البيشمركة ..

التعليقات مغلقة.