المجلس الوطني الكوردي في سوريا

نشطاء كوردستان إيران يدعون إلى اعتصام ضد جرائم النظام الإيراني

58

نشطاء كوردستان إيران يدعون إلى اعتصام ضد جرائم النظام الإيراني

مجموعة من أحرار ونشطاء كوردستان إيران نشروا هاشتاغ يدعون فيه إلى اعتصام ضد جرائم النظام الإيراني ومن أجل التأكيد على وحدة الصف الكردي يوم غد الاثنين 10. 9. 2018، في جميع مدن كوردستان إيران فيمايلي نص الهاشتاغ :

ياجماهير شعبنا ومناضلي كوردستان!

كما تعلمون بأن نظام الجمهورية الإسلامية الإيرانية يمر في ظروف متأزمة وينتقل من أزمة إلى أخرى، وفي محاولة منه لإخفاء أزماته يلجأ إلى استخدام جرائم بشعة لا إنسانية بشكل مستمر وواسع ضد شعب كوردستان بالإرهاب والقتل والإعدام والقصف، ونهب وحرق بيئة كوردستان، ورغم كل ذلك لم ينجح في تحقيق مآربه من أجل محو القومية الكردية، وبالعكس من ذلك يزداد إصرار الكورد للتمسك بحقوقهم وهويتهم القومية، ويجب ألا تبقى جرائم نظام الجمهورية الإسلامية الإيرانية من دون ردّ من الكورد أصحاب الحق والأرض.

ندعو إلى أن يكون يوم الاثنين 10/9/2018 يوم استنكار وغضب على جرائم النظام الإيراني، يوم اعتصام عام في شرق كوردستان من أجل الدفاع عن شعبنا ووطننا.

ندعو كل الأحرار والفعاليات المدنية في شرق كوردستان إلى تحمل مسؤولياتهم الإنسانية والأخلاقية والقومية تجاه جرائم النظام لتوحيد الصف الكوردي.

مرة أخرى أثبتت هذه الجريمة بأن وحدة الصف في روزهلات واجب على عاتق كل كردي ويجب أن نؤكد بأننا نقف صفا واحدا ضد كل جريمة تستهدف قوميتنا.

 

التعليقات مغلقة.