المجلس الوطني الكوردي في سوريا

عصابة تختطف رجل أعمال سوري وتهدد بتسليمه إلى النظام السوري

85

قامت مجموعة مؤلفة من 6 أشخاص”4 أردنيين وسائق تركي وشخص يمني” قبل أيام على اختطاف رجل أعمال سوري من منزله في مدينة بورصة
والجدير بالذكر أن هذه العصابة
قامت بسلب مبلغ 73 ألف دولار وجوالين نوع آيفون ومن ثم تعذيبه والإعتداء عليه بالضرب المبرح.
،و السيد فراس شكور وهو صاحب شركة مبيعات للرخام في مدينة بورصة صرح لوكالات الإعلام أنه ”قبل 4 أيام قامت مجموعة من الأردنيين بإستدراجي من منزلي بمدينة بورصة و إقتادوني إلى مكتب شركة “رويال تشارت” في مدينة إسطنبول حيث بمجرد دخولي لمقر الشركة قاموا بضربي ضرباً مبرحاً، وسلبوا مني تحت تهديد السلاح مبلغ 73 ألف دولار كان معي أثناء استدراجهم لي بالإضافة لجوالين من نوع آيفون”، حسب ما نقل موقع الوسيلة.
وأضاف “شكور” أن عملية الإعتداء عليه تمت بأكثر من 200 ضربة على الرأس وبحقد واضح مع سيل من الشتائم على السوريين وسب أعراضهم بأبشع الألفاظ.
وأردف السيد فراس: “أن شريك مدير الشركة يمني الجنسية وهو من الحوثيين، وكان يتلذذ بضربي وتعذيبي، إذ شعرت وكأنه يثأر مني من كثرة حقده وغيظه عبر الضربات التي وجهها لي على رأسي”.
ولفت “شكور” إلى أن زعيم هذه المجموعة هدده بحرق مدينة بورصة فوق رأسه إذا تفوه بكلمة واحدة، وأنه مستعد أن يخطفه مرة ثانية وتسليمه إلى نظام الأسد في مدينة حلب في المرة المقبلة، مبيناً أن بإمكانهم الوصول إليه أينما كان وفي الوقت الذي يشاؤون.
وذكر “شكور” أن لهجة أفراد العصابة توحي بأنهم لا يخافون أحداً ويهددون ويتوعدون بلهجة فوقية وثقة بأن لهم صلاتهم وارتباطاتهم التي تجعلهم يجرؤون على الخطف والضرب والتهديد دون أن ينالوا عقابهم.
وبيّن “شكور” أن العصابة التي اختطفته عبارة عن شركة أردنية وهمية تحت اسم “رويال شارت” لديها مكتب في مجمع “مول أوف” اسطنبول وتعمل في مجال الفوركس والبورصة وتمارس أعمال تشليح للتجار وتسلب أموال السوريين المعروفين والخليجيين، حسب تعبيره.

إعداد :زيوار الأحمد

اعلام enksتركيا

التعليقات مغلقة.