أخبار عاجلة
الرئيسية إعلام ENKS تقارير وتحقيقات إعلام ENKS الحسكة: مقتل طفلين ذبحاً وطعناً داخل منزلهما !!!

الحسكة: مقتل طفلين ذبحاً وطعناً داخل منزلهما !!!

لقيت فتاة تبلغ من العمر 15 عاماً وشقيقها الطفل البالغ من العمر 9 أعوام، مصرعهما بعد تعرضهما للطعن و الحرق في منزلهما بحي المعيشية بمدينة الحسكة، والذي كان مقصداً للسرقة.

وأفادت مصادر محلية أنّ “الفتاة سارة مطر الصياح و شقيقها ميزر قد لقيا مصرعهما طعناً بآلة حادّة بمختلف أنحاء الجسم ،ليتم إضرام النيران بالمنزل من قبل القتلة في الحي المذكور”.

مشيرةً أنّ هذه الجريمة التي لاتوصف إلا بالبشعة “قد حدثت في وضح النهار، عصر يوم أمس الأحد 12 أيار 2019 ، حيث كان المنزل تقريباً خالياً من ساكنيه ماعدا الضحيتين ، فالأب والأم كانا في واجب عزاءٍ في قرية الدحام على طريق الحسكة – الشدادي، وشقيقهما الأكبر كان في عمله ”.

وبحسب الطبيب الشرعي بمدينة الحسكة محمد سعيد شلاش إنه “تم الكشف على جثتي الضحايا سارة وشقيقها ميزر في المشفى الوطني بالحسكة مساء الأحد”.

لافتاً أنّ “الفتاة سارة الصيّاح تعرضت لـ 35 طعنة باداة حادّة، 20 طعنة منها في منطقة الصدر و 15 طعنة في منطقة الظهر، كما تعرضت لعملية الذبح في منطقة العنق بعمق 7 سم، أدت لوفاتها على الفور”، إضافةً لتعرّض شقيقها ميزر الصياح لعملية الذبح في منطقة العنق ما آدى لوفاته على الفور، وتم حرق المنزل لإخفاء معالم الجريمة” .

وأكد الطبيب الشرعي في الحسكة نقلاً عن ذوي الضحيتين أنّ “المنزل تعرض لعملية سرقة مبلغ 10 ملايين ليرة سورية، كان الأب جمعها لشراء منزل جديد للعائلة”.

ويُشار أنّ هذه ليست المرة الأولى التي تشهد فيها مدينة الحسكة مثل هذه جرائم والتي تحدث في غالب الأحيان بهدف السرقة ، كما وأنّه لم يتم الكشف عن مرتكبيها لتسجل هذه الجرائم ضد مجهولين .
تقرير: بيرين يوسف
إعلام ENKS تربسبيه

 

شاهد أيضاً

الذكرى الثالثة على تفجير مخبز الصالة في الحسكة ..

يمر اليوم 6 يوليو 2019 ذكرى مرور ثلاث سنوات على التفحير الإرهابي الذي استهدف المخبز …