أخبار عاجلة
الرئيسية إعلام ENKS تقارير وتحقيقات إعلام ENKS الاجتماع الاعتيادي لمجلس محلية” الكورنيش والوسطى” للمجلس الوطني الكوردي في سوريا

الاجتماع الاعتيادي لمجلس محلية” الكورنيش والوسطى” للمجلس الوطني الكوردي في سوريا

 

عقدت محلية الكورنيش والوسطى للمجلس الوطني الكوردي اجتماعه الاعتيادي أمس الأحد 7/7/2019 في حي الكورنيش بقامشلو, وذلك بحضور أغلبية أعضاء المحلية .

 

بعد الوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء الكورد وكوردستان, تم الترحيب بالأعضاء مثمناً على  جهودهم في حضور الاجتماعات والمناسبات والندوات، ومن ثم التطرق إلى الوضع التنظيمي في المحلية وضرورة العمل الجماعي في سبيل تطوير أداء المحلية.

 

وتم مناقشة بعض المقترحات مع أعضاء المحلية والتي سوف يتم تطبيقها في الأسابيع القادمة وأيضاً الاستماع إلى مقترحات أخرى بما يخدم المصلحة الكوردية.

 

وصرح لموقعنا R-ENKS رئيس المحلية قدري جان الملا قائلاً: “اجتمع مجلسنا المحلي اجتماعها الاعتيادي بحضور كافة اعضاء المجلس وبعد الوقوف بمسؤولية على الوضع التنظيمي وحث الرفاق بروح من المسؤولية على الحضور للاجتماعات والنشاطات الخاصة بالمجلس  ناقشنا اخر المستجدات السياسية على الساحة السورية والساحة الكوردية بشكل خاص”.

 

وأشار” الملا ” بأنه تم وضع جدول عمل مسبق ووضع خطط عمل والنشاطات المستقبلية للمجلس كإقامة عدة ندوات ومحاضرات والعمل بين الجماهير، وشرح موقف المجلس فيما يخص المبادرات الأخيرة للشارع الكوردي” .

 

جكر سلو

إعلام ENKS  قامشلو

 

شاهد أيضاً

لجنة التحقيق الدولية: انتهاكات “الجيش الوطني” ضد المدنيين مستمرة في عفرين

  قال تقرير لجنة التحقيق الدولية المستقلة الصادر اليوم إن انتهاكات حقوق الإنسان التي يمارسها …