المجلس الوطني الكوردي في سوريا

قامشلو: تكريم الطلاب المتفوقين من قبل الاتحاد النسائي الكوردي في سوريا…

62

قام الاتحاد النسائي الكوردي في سوريا اليوم الأربعاء 17\7\2019 في مدينة قامشلو بتكريم الطلاب المتفوقين الذين نالوا درجات عالية في المرحلة الثانوية , حيث كان عددهم نحو 50 طالب وطالبة من المتفوقين وحضر التكريم  25 منهم مع أوليائهم.

بدأ التكريم بدقيقة صمت على أراوح شهداء كوردستان وقد رحبت السيدة ذكية عيسى بالحضور  مع الشكر لحضورهم . ثم تم تكريم المتفوقين مع تقديم الهدايا لهم من قبل الاتحاد .

وصرحت لموقعنا R-ENKS السيدة حياة قجو قائلة: “لقد قمنا اليوم بتكريم الطلاب المتفوقين لندخل الفرحة إلى قلوبهم , لأن هؤلاء الشباب والشابات هم مستقبلنا ومستقبل بلادنا ونتمنى أن يحفز الأجيال القادمة على الدراسة , ونشكر جميع الحضور على مجيئهم كما نشكر إعلام المجلس على اهتماهم بمثل هذه النشاطات”.

وقال الطالب رامان ابراهيم خليل الذي جمع اعلى علاماتٍ قائلاً : ” لقد جمعت 9؛ 238 من أصل 240 وأنني سعيد جداً بهذه العلامات وأن شعور النجاح شعور لا يوصف وكما ابارك جميع المتفوقين من زملائي”.

وتابع رامان : “ان الدراسة هي سلاحنا بالحياة ولها قيمة كبيرة في مجتمعنا في هذا العصر واتمنى من جميع الطلاب أن يدرسوا وينظموا اوقاتهم حتى ينالوا علامات عالية وليختاروا الفرع الذي يناسبهم”.

ومن جانبها قالت الطالبة دارين خليل : : ” أن مجموع علاماتي  هو 3, 235 لقد سررت جدا بنجاحي,  واشكر الاتحاد النسائي الكوردي على تكريمهم لنا,  واشكر عائلتي التي كانت تدعمني في كل لحظة وكانت السبب وراء نجاحي وتفوقي , وأبارك لجميع زملائي النجاح واتمنى لهم التفوق دائماَ”.

 

سامية حسين

إعلام ENKS قامشلو

التعليقات مغلقة.