المجلس الوطني الكوردي في سوريا

وفد من الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا يلتقي مع اتحاد نساء كوردستان سوريا فرع (قامشلو)…

58

ألتقى أمس الإثنين 22_7_2019 وفد من الحزب الديمقراطي الكوردستاني _ سوريا مع إتحاد نساء كوردستان سوريا فرع (قامشلو) وذلك في مكتب الإتحاد في الساعة الخامسة مساء .

حيث ضم الوفد كل من الأستاذ (عبد الكريم محمد مسؤول مكتب التنظيم للحزب والأستاذ (نافع عبد الله)عضو اللجنه المركزية في الحزب وبدأ اللقاء بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء كوردستان وروح البارزاني الخالد .

ثم رحبت السيدة( آريا جمعة) القيادية في إتحاد نساء كوردستان سوريا بالوفد و تحدثت عن أهمية اللقاءات بين مكتب الإتحاد وقياديين من الحزب بين الحين والآخر.

وصرح لموقعنا R-ENKS الأستاذ عبد الكريم قائلاً : ” الغاية من إجتماعنا بمكتب الإتحاد هو من أجل مناقشة العديد من النقاط الهامة و خاصه المبادرة الأمريكية والفرنسية، واللقاءات الحاصلة خارج الوطن وداخله و ما توصلنا اليه من نتائج في حال تشكلت إدارة جديدة في المنطقة و كيف ستكون شكلها ؟وكإتحاد نساء كوردستان سوريا و كحزب ما هو دورنا ؟

وأكمل عبدالكريم بالقول : ” من أجل ذلك لابد من أن نعمل على إظهار دورنا بشكل قوي وخاصة في هذه المرحلة وكيف نستطيع أن نكسب الجماهير ونضمن مشاركتها لمساعدتنا على هذه المهمة ونعمل على خدمة أهلنا في الوطن و تهيئة أرضية مناسبة لعودة المغتربين الى بيوتهم وإلى حضن وطنهم وعودة الأطفال الى المدارس وفتح الجامعات والمعاهد ، لذا رأينا أن إتحاد نساء كوردستان سوريا له دور هام على الساحه الكوردية ومعه نستطيع أن نتوصل سوياً لإتخاذ قرارات ووضع خطط من أجل خوض هذه المرحلة الهامة .

أفين حاجو
إعلام ENKS قامشلو

 

التعليقات مغلقة.