الرئيسية إعلام ENKS أخبار إعلام ENKS قيام لجنة النزاهة البرلمانية لبرلمان كوردستان بتفقد معبر ابراهيم الخليل

قيام لجنة النزاهة البرلمانية لبرلمان كوردستان بتفقد معبر ابراهيم الخليل

/ اعلن برلمان كوردستان، اليوم الثلاثاء، عن قيام لجنة النزاهة البرلمانية بتفقد معبر ابراهيم الخليل على الحدود التركية مع اقليم كوردستان بهدف التعرف عن كثب على سير العمل وكيفية التعامل مع المواطنين والتجار فيه.

وجاء في بيان لبرلمان كوردستان، انه استمرارا للزيارات الميدانية الى المعابر الحدودية بهدف المتابعة والتعرف على كيفية سير الاعمال وتمشية معاملات المواطنين فيها، قام وفد من لجنة النزاهة وشؤون البرلمان والشكاوى في برلمان كوردستان مؤلف من رئيس اللجنة شيرين امين ونائب رئيس اللجنة سعيد مصطفى وعضو اللجنة شنو اشقي ومستشار اللجنة فريدون علي، يوم الثلاثاء، بزيارة معبر ابراهيم الخليل الدولي.

واشار البيان الى ان الوفد تفقد مدير المعبر حميد علي ابراهيم ومدير الكمرك فيه فرست علي محمد وشركة نيو ستاندارد للفحص والسيطرة النوعية، كما تفقد وحدة الفحص في المختبر الفيزيائي والكيميائي والبايولوجي والعمال والسائقين والميدانيين ودون جميع الملاحظات والنواقص والمقترحات، مبينا انه تعهد بمتابعتها وايصالها الى الجهات المعنية بهدف معالجتها.

وأضاف أن الوفد قام بتدوين مجموع بيانات المعلومات ، ومن المقرر أن تثبت في تقرير وتوجه إلى رئاسة برلمان كوردستان للمناقشة .
إعداد: سامية حسين

شاهد أيضاً

بالصور : مساعدة مقدمة من الجالية الكوردستانية في النمسا للاجئين الكورد في إقليم كوردستان عبر منظمة هيتما ..