أخبار عاجلة
الرئيسية إعلام ENKS تقارير وتحقيقات إعلام ENKS قام وفد من مؤسسة عوائل شهداء كوردستان سوريا بزيارة إلى برلمان إقليم كوردستان

قام وفد من مؤسسة عوائل شهداء كوردستان سوريا بزيارة إلى برلمان إقليم كوردستان

قام وفد من مؤسسة عوائل شهداء كوردستان سوريا; اليوم 1 من تشرين الأول 2019 بزيارة إلى برلمان إقليم كوردستان , حيث استُقبل الوفد من قبل رئيسة لجنة الشهداء في برلمان إقليم كوردستان, سوسن محمد ميرخان و سروان هركي وأعضاء آخرين .

وقال كريم ميراني رئيس مؤسسة عوائل كوردستان سوريا ورئيس ممثلية إقليم كوردستان للمجلس الوطني الكوردي في سوريا لمؤسسة آرك الإعلامية : “الزيارة جاءت بناءً على طلب من مؤسسة عوائل الشهداء , و هدفنا إيصال طلبات ومقترحات مؤسسة العوائل إلى برلمان كوردستان, بهدف تقديم الخدمات للمؤسسة” .

وأضاف ميراني : “قدمنا الكثير من المقترحات للجنة, التي بدورها استقبلتنا بحفاوة موعدة تقديم الخدمات للمؤسسة, بحسب القدرات الممكنة المقدمة من وزارة البيشمركة في إقليم كوردستان ” .

من جانبه قال حمزة حاجي الحاجي عضو مؤسسة عوائل الشهداء : “إننا طالبنا بحقوق ومستحقات عوائل الشهداء الذين سقوا بدمائهم الطاهرة أرض كوردستان, كمنح الجنسيات للعوائل أو إقامات دائمة ” .

ضم الوفد كلا من : كريم ميراني رئيس مؤسسة عوائل شهداء كوردستان سوريا ورئيس ممثلية إقليم كوردستان للمجلس الوطني الكوردي في سوريا, و أعضاء المؤسسة مصطفى باديني و محمد أمين قدري و حمزة حاجي الحاجي
إعداد : أيمن بكر

شاهد أيضاً

الشخصية الوطنية مصطفى سمو في ذمة الله

توفيت الشخصية الوطنيةمصطفى حاجي اسماعيل والمعروفة (بمصطى سمو ) عن عمر يناهز 75عاما حيث نقل …