المجلس الوطني الكوردي في سوريا

المجلس المحلي الغربي في حسكة يعقد اجتماعه الاعتيادي.

56

عقد المجلس المحلي الغربي بالحسكة للمجلس الوطني الكوردي في سوريا ،اجتماعه الاعتيادي مساء يوم الاحد 15/12/2019 ، وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت أجلالاً لأرواح شهداء الكورد و كوردستان ،وبحضور أغلبية أعضاء المحلية .

وقد تم إقرار جدول العمل المقرر للإجتماع من قبل رئيس المحلية الاستاذ خلف اميناكي ، ليتم من خلاله مناقشة جملة من المواضيع التنظيمية والسياسية على الصعيد الكوردي في سوريا وخاصة موضوع نشاطنا الذي نقوم بالتحضير له وهو يوم العلم الكوردي الموافق لـ17/12/2019 وهي مناسبة يحيها المجلس الوطني الكوردي في سوريا كل سنة لقدسية هذا اليوم ولرمزية هذا العلم الذي تعطر بدماء الشهداء .

كما تطرق للحديث عن آلية التنسيق بين المجلس الشرقي و المجلس الغربي في الحسكة ، بغية تكاتف الجهود وصبها في مصلحة المجلس الوطني الكوردي في سوريا ، حيث تم تكليف لجنة التنسيق والمؤلفة من رئيس المجلس المحلي السيد خلف اميناكي ونائباه كل من السادة عبد الرحمن رشيد و هژار امين .

و في الوضع التنظمي استعرض رئيس المجلس مسألة التزام الأعضاء حضور جلسات المجلس و تم التأكيد على ضرورة الالتزام ، حيث تم الوقوف مطولاً على هذا الموضوع كون له سلبيات كبيرة وتم انذار ثلاثة اعضاء من المحلية بسبب غيابهم المتكرر .

هجار امين.

التعليقات مغلقة.