المجلس الوطني الكوردي في سوريا

مجلس محلية كورنيش في قامشلو للمجلس الوطني الكوردي يعقد إجتماعه الإعتيادي ….

73

عقد مجلس محلية كورنيش في قامشلو للمجلس الوطني الكوردي إجتماعه الإعتيادي أمس الأثنين 1/4/2019. وبحضور الأستاذ محمد اسماعيل عضو هيئة الرئاسة في المجلس الوطني الكوردي.

بدأ الإجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء كوردستان وشهداء الثورة السورية، ومن ثم تحدث الأستاذ محمد اسماعيل عن نشاطات وجهود المجلس في الداخل والخارج، كما ثمّن جهود جميع أعضاء مجلس المحلية لما بذلوه رغم الضغوطات الكثيرة التي يتعرضون له.

وخلال الإجتماع تحدث الأستاذ محمد اسماعيل عن الأوضاع السياسية الراهنة في المنطقة بشكل عام وعلى وجه الخصوص الوضع الكوردي، وماهي تداعيات وحلول المنطقة الآمنة، وكذلك اللقاءات الخارجية للمجلس الوطني مع دول التحالف الدولي وخاصة اللقاء مع مسؤول التحالف الدولي ( جيمس جيفري ) وشرحها لأعضاء المحلية بشكل مفصل، وأيضاً عن دور المجلس في الإئتلاف السوري.

وبعدها تم فسح المجال لطرح الأسئلة من قبل أعضاء المجلس حيث أكدوا فيها علىأهمية زيارات القيادات للمجالس المحلية وخاصة في الوقت الحالي

وفي النهاية تم الوقوف على الوضع التنظيمي في المحلية وضرورة حضور الإجتماعات والمناسبات الوطنية والقومية وأيضاً النشاطات التي يقوم بها المجلس المحلي.

تقرير : جكر سلو

إعلامENKS غربي قامشلو

 

التعليقات مغلقة.