أخبار عاجلة
الرئيسية إعلام ENKS تقارير وتحقيقات إعلام ENKS منتدى “أكرم الملا الثقافي ” يعقد إجتماعه الأول بمقره في مدينة قامشلو تحت عنوان: “بالتعاون والمحبة نحقق الازدهار “

منتدى “أكرم الملا الثقافي ” يعقد إجتماعه الأول بمقره في مدينة قامشلو تحت عنوان: “بالتعاون والمحبة نحقق الازدهار “

في جوٍ من الحماسة والنشاط الشبابي، عقد منتدى أكرم الملا الثقافي يوم الإثنين 3 / 8 / 2020، إجتماعه التأسيسي الأول بمكتبه الرئيسي في قامشلو.

بدأ الإجتماع بالوقوف دقيقة صمت على روح أمير الصحفيين أكرم الملا وشهداء كورد وكوردستان، ومن ثم تمَّ تشكيل مكاتب المنتدى، الإعلام، العلاقات، الإنشطة، المالية. وتمِّ تحديد أعضاء كل مكتب.

وبعد مناقشات ومداولات، تمَّ تشكيل هيئة إدارية مع مدير الهيئة:
مدير الهيئة الإدارية: ريبر سيدا.
وأعضاء الهيئة الإدارية ، وهم: ( عزالدين ملا- كلاويش كمال – قدري جان الملا- جميل سليمان- فاطمة محمد- شكري يوسف- لازكين خليل  – مزكين خليل – روجين سليمان- حياة قجو).


والجدير بالذكر :إن منتدى أكرم الملا، تم إنشاؤه من قبل أصدقاء أكرم الملا وفاءً لتضحياته ونضاله في سبيل قضيته ونهجه من خلال قلمه الملتزم، وتمَّ افتتاح مكتب المنتدى يوم الجمعة 24/ تموز 2020، في حفل مهيب حضره رئيس المجلس الوطني الكوردي والعديد من سكرتارية أحزاب الحركة الكوردية وجموع غفيرة من سياسيين ومثقفين وحقوقيين وممثلي عن المنظمات المجتمع المدني، النسائية والشبابية والطلبة.

– إعلام المجلس الوطني الكوردي

شاهد أيضاً

قامشلو : وقفة احتجاجية لحل مشكلة حرق نفايات مكب رودكو

أقدم حشد من المواطنين في مدينة قامشلو بكوردستان سوريا، اليوم السبت 5 أيلول /سبتمبر 2020 …