المجلس الوطني الكوردي في سوريا

قامشلو…سيدة تنجب أربعة توائم وهم بصحة جيدة..!!!

66

شهد مشفى الرازي اليوم الخميس 2/5/2019 , في قامشلو ولادة سيدة بأربعة توائم

أجريت عملية للسيدة بيريفان جميل البالغة من العمر 29 سنة زوجة السيد محمد أحمد من أهالي الحي الغربي من قبل الكادر المؤلف من خيرة أطباء المشفى و ذلك حرصاً منهم على سلامتها وهم : (الدكتورة النسائية مروة محمد , والدكتورعبد الباسط اخصائي تخدير, ومساعد الجراح شبال حسن ,وفني التخديرعبد الكريم, وتحت إشراف الدكتور نزار شرنخي).

وبعد إجراء الفحوصات اللازمة أدخلت السيدة بيريفان إلى غرفة العمليات في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً و دامت العملية قرابة الساعة حيث أنجبت أربع أطفال (صبي وثلاثة بنات ) وكانت صحتهم وصحة الأم في حالة جيدة.

وتم وضع الأجنة في الحاضنة تحت مراقبة الممرضات في المشفى لضمان سلامتهم .

وصرحت لموقعنا R-ENKS الطبيبة مروة محمد عن مراقبة ومتابعة حالة السيدة بيريفان قائلةً: “خلال فترة الحمل كانت السيدة بيريفان تتردد إلى العيادة أسبوعياً وبشكل دوري للاطمئنان على وضع الأجنة وصحتهم حيث كللت جهودنا بالنجاح وذلك بمساعدة الكادر الطبي، والأطفال الآن تحت رقابة ورعاية كادر مختص حتى يوم الغد للاطمئنان بأنهم في أحسن حال”.

ومن جانبه شكر زوج السيدة بيريفان كادر المشفى على ما قدمه من جهود مبذولة وحرص على سير مجرى العملية حتى آخر لحظة كما عبر عن امتنانه وفرحته بقدوم أربع ملائكة ينورون عليه حياته ويرسمون البسمة والفرح على شفاه كل أقاربهم ومحبيهم.

تقرير : فنر محمود

إعلام ENKS غربي قامشلو

التعليقات مغلقة.