المجلس الوطني الكوردي في سوريا

رابطة الرياضيين الكورد في سوريا تكرم لاعبيها المتميزين في نهاية 2019.

102

كرمت رابطة الرياضيين الكورد في سوريا ،و برعاية محليتي الحسكة للمجلس الوطني الكوردي في سوريا، مجموعة من لاعبيها المتميزيين خلال عام 2019 بحضور أعضاء المجلسين المحليين الغربي و الشرقي للمجلس الوطني الكوردي في سوريا في مقر رابطة الرياضيين الكورد في سوريا بمدينة الحسكة ،اليوم الجمعة 27 كانون الأول 2019 .
بدأ الحفل التكريمي بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء الكورد  و كوردستان  مرفقا بالنشيد القومي الكردي ( أي رقيب )، ثم تله تقديم اللاعبين عروض و رقصات و مقاطع خاصة باللعبة التايكوندو مع رقصة الزومبا، و مقطع بومسئ.
أغنى الحفل الفنانين معصوم شكاكي و محمد مشعل بصوتهما الرائعين و بباقة من الأغاني الفلكلورية و الوطنية و التي تمجد شعب كوردستان .
اختتم الحفل بتكريم اللاعبين المتميزين من قبل أعضاء محليتي الحسكة للمجلس الوطني الكوردي في سوريا من خلال هدايا رمزية تساهم في رفع مستويات اللاعبين و حثهم على تقديم المزيد .
يذكر أن رابطة الرياضيين الكورد في سوريا، قد تأسست بتاريخ 26 حزيران 2012 في مدينة الحسكة ،و لديه فروع في مختلف مدن كوردستان سوريا، بالإضافة إلى فروع في كوردستان العراق و أوروبا.
و تنظم الرابطة العديد من البطولات السنوية منها بطولة للتايكوندو في الأول من آذار من كل عام بمناسبة رحيل الأب الروحي للشعب الكوردي ملا مصطفى البارزاني ،و بطولات في رياضة بناء الأجسام و فيزيك، و دوريات في كرة القدم .

اعداد :هجار معو

إعلام enks

التعليقات مغلقة.